نشطاء حرية كردستان يوجهون ضربات للشرطة ويدمرون نظام موبيس في كَفر

أعلن نشطاء حرية كردستان بأنهم نفذوا عمليتين مختلفتين ضد قوات الدولة التركية في ناحية كَفر التابعة لجولميرك.

أصدر نشطاء حركة كردستان بيان كتابي اشارت خلاله إنه" وجه نشطائنا في 22 أيلول قرابة الساعة 22:00 ضربات لعناصر الشرطة المحتلين المتواجدين في حي أورمان في كَفر الذين كانوا يقومون بتدقيق الهويات".

وجاء نص البيان بشكل موسع على النحو التالي:" وجه نشطائنا ضربات قوية بالقنابل المصنوعة يدوياً والألعاب النارية للمحتلين، وقد عاش المحتلون بعد العملية في حالة خوف ورعب، واستقلو عرباتهم واتجهوا نحو المخفر، فيما لم يتم تحديد عدد المحتلين الذين أُصيبوا خلال هذه العملية".

وصرحوا حول العملية التي تم تنفيذها في ذات اليوم " إنهم نفذوا في ليلة 22 أيلول عملية ضد نظام موبيس للمحتلين المتواجدة في حي كشلا في كَفر، وقد أسفرت العملية عن تدمير نظام الموبيس التابع للمحتلين".

هذا وقال نشطاء حركة كردستان:" إننا نشطاء حرية شعب كردستان نقول مرة أخرى؛ بأننا لن نفسح الطريق للمحتلين، ويجب على الدولة التركية الفاشية التي تهاجم بأقذر الأساليب وبطريقة لا أخلاقية ضد شعبنا والقائد آبو؛ بأنه ستستمر عملياتنا في كل ساحة نتواجد فيها ضد المحتلين والمتواطئين معهم، اليوم هو يوم المقاومة بروح حرب الشعب الثوري ضد نظام الحرب الخاصة وتحقيق الحرية ".