"مسيرة احترام الإرادة" في مرحلتها الأخيرة

تستمر " مسيرة احترام الإرادة " التي انطلقت ضد الاستيلاء على بلدية جولميرك في الـ/10/ كم الأخيرة، وتمت الدعوة خلال المسيرة للنضال ضد سياسات السلطة وعقلية السلب.

تستمر " مسيرة احترام الإرادة " التي أطلقها حزب المساواة وديمقراطية الشعوب ضد الاستيلاء على بلدية جولميرك في يومها الـ/9/ او في يومها الأخير، حيث بقي /10/ كم ليصل المشاركون في المسيرة إلى مركز جولميرك.

وتواصل الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغلاري، الرئيس المشتركة العام لحزب الأقاليم الديمقراطية كسكين بايندر، الرئيس المشترك العام لحزب الشعوب الديمقراطي جهاد كركازاك، مكونات حزب المساواة وديمقراطية الشعوب، الرؤساء المشتركين والمجالس وبينهم ما يقارب /500/ شخص مسيرتهم باتجاه مركز المدينة، وقد بدأ المشاركون في المسيرة بالسير من موقف الاستراحة في دبينه منذ ساعات الصباح متجهين من جانب نهر زيه إلى جولميرك.

حيث أدلوا ببيان وتحدث المتحدث باسم المؤتمر الشعبي الديمقراطي في إسطنبول علي بال مشيراً بأن مسيرتهم هذه ضد سياسة وذهنية السلطة والوكلاء.

وأدلت بورجوغول جوبوك البرلمانية في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب ببيان دعت من خلاله للنضال المشترك ضد تعيين الوكلاء وقالت بأنهم سيواصلون مقاومتهم ضد سلب إرادة الشعب وسياسة الوكلاء مهما حدث.

وبدأ المشاركون في مواصلة المسيرة بعد الأدلاء بالبيان، ومن المتوقع بأن يصل المشاركون في المسيرة عند الساعة 16:00 لمركز جولميرك ويعقدوا مؤتمراً صحفياً حاشداً.