"مكاننا هو جبال كردستان"

صرح 25 من مقاتلي ومقاتلات الكريلا الذين أتموا بنجاح تدريبهم ضمن دورة الشهيد سرخبون سرحد بمدرسة الشهيد أردال، أنهم سيجعلون من هذا التدريب أساس النضال من أجل القضاء على النظام، وقالوا: "مكاننا هو جبال كردستان".

رسالة من قوات الكريلا

أتم 25 من الشبيبة الكرد الذين انضموا إلى صفوف الكريلا، دورتهم التدريبية في جبال كردستان. 
وأدلى المقاتلون الجدد، الذين تسلموا شهادات تخرجهم بحماسة كبيرة وإرادة عظيمة، ببيان مشترك، وذكر البيان أن الشعب الكردي في خضم مرحلة الوجود واللاوجود، لا سيما أن هناك حرباً خاصة تشن ضد الشبيبة الكرد، وقيل: "بهذه الطريقة، يحاولون إبعاد الشبيبة الكرد عن حقيقتهم وبطولاتهم، يريدون أن يجعلوا الشبيبة الكرد أدوات ميكانيكية تخدم النظام".


مكاننا هو جبال كردستان 
وأُعلن في البيان أنهم لا يريدون العيش ضمن هذا النظام الذي يحول البشر إلى روبوتات وقيل: "المكان الوحيد الذي يمكننا أن نعيش فيه هو جبال كردستان وضمن حركة التحرر، وعلى هذا الأساس انضممنا إلى صفوف الكريلا، وباعتبارنا، 25 رفيقاً ورفيقة، فقد أتممنا تدريبنا ضمن دورة الشهيد سرخبون سرحد بمدرسة الشهيد أردال بنجاح، وسوف نقوم بتعميق أنفسنا بالعقلية والأيديولوجية الآبوجية التي تلقيناها في هذه الدورة، وقد تعلمنا الانضباط العسكري والثقافة والأخلاق الآبوجية، وسنجعل من هذا التدريب أساس النضال من أجل القضاء على النظام، إننا ندعو الشبيبة الكرد، العرب وشبيبة الشرق الأوسط للانضمام إلى صفوف كريلا حرية كردستان، كفى.. انتفضوا في وجه ذلك النظام القذر".
توجهوا إلى المناطق التي فُرزوا للعمل فيها
وبعد البيان، ردد مقاتلو ومقاتلات الكريلا الجدد شعارات "يحيى القائد آبو"، "بالروح والدم نحن معك أيها القائد"، "لا حياة بدون القائد"، "يحيى حزب العمال الكردستاني"، وتوجهوا إلى المناطق التي فُرزوا للعمل فيها.