قوات الكريلا تقضي على 9 جنود أتراك في زاب

أعلنت قوات الدفاع الشعبي أن قوات الكريلا نفذت عمليات قوية ضد جيش الاحتلال التركي في زاب، مما أسفرت عن مقتل 9 جنود أتراك.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت في زاب، وجاء في نصه:

"المعلومات التفصيلية حول عمليات قواتنا وهجمات جيش الاحتلال التركي كالتالي:

منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 17 من أيلول الساعة 17:16 نفذت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار عملية نوعية ضد المحتلين الذين أرادوا قصف أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة لتلة جودي بالمتفجرات المحظورة وأفشلت محاولتهم.

في 18 من أيلول الساعة 17:50 نفذت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار عملية نوعية ضد جنود الاحتلال التركي الذين أرادوا التقدم نحو أنفاق المقاومة في تلة جودي وقضت على جنديين محتلين.

في 17 من أيلول الساعة 17:35 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة بتلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 18 من أيلول الساعة 15:20 استهدفت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة ستار جنود الاحتلال التركي الذين أرادوا التقدم نحو أنفاق المقاومة في تلة آمديه قنصاً وقضت على أحدهم.

في 18 من أيلول الساعة 17:50 و18:40 استهدفت قواتنا المحتلين في ساحة المقاومة لتلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 18 من أيلول الساعة 20:45 تدخلت قواتنا في محاولة الاحتلال بقصف أنفاق المقاومة عبر الدبابات بالأسلحة النصف آلية، واضطرت الدبابة إلى التراجع بعد تدخل قواتنا.

في 17 من أيلول الساعة 11:20 استهدفت قواتنا جرافة الاحتلال في ساحة المقاومة لتلة بهار بالأسلحة النصف آلية وأوقفتها.

في 17 من أيلول الساعة 15:40 استهدفت قواتنا المحتلين في ساحة المقاومة لتلة بهار عبر تقنية خاصة، وأسفرت هذه العملية عن مقتل 6 محتلين وتدمير قاذفة للقنابل ومستودع للذخيرة.

منطقة متينا؛

في 18 من أيلول الساعة 07:00 استهدفت قواتنا مسيرة مفخخة تابعة للاحتلال التركي في ساحة المقاومة في شيلازه قنصاً وأسقطتها أرضاً.

في 18 من أيلول تدخلت قواتنا في محاولة جيش الاحتلال التمركز مقابل أنفاق المقاومة في ساحة شيلازه مما أدى إلى تراجع جنود الاحتلال.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 18 من أيلول قصف جيش الاحتلال التركي أنفاق المقاومة في ساحة شيلازه عبر مسيرة انتحارية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 17 و18 من أيلول تعرضت ساحات المقاومة في بربزن، سنين، كندكولا وكوشين في خاكورك 11 مرة، ساحات ديريك، بلندبازي، كاني سارك، خيري وسيدار في كاري 9 مرات، ساحة المقاومة في بيشيل في متينا مرة، ساحتي الشهيد هيوا وبيبالا في قنديل 6 مرات لقصف الطائرات الحربية. ليكون المجموع 27 غارة جوية.

في 17 و18 من أيلول تعرضت منطقة تلة إف إم غرب زاب مرتين، ساحة سري متينا في متينا مرتين لقصف المروحيات الهجومية.