القضاء على 3 جنود أتراك وإعطاب مروحية من طراز سكورسكي في متينا وخاكورك

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي في متينا وخاكورك، عن مقتل 3 جنود أتراك وإعطاب مروحية من طراز سكورسكي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذت والهجمات التي شنت، وجاء في نصه:

المعلومات التفصيلية حول عمليات قواتنا وهجمات جيش الاحتلال التركي هي كالتالي:

"منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 21 من أيلول الساعة 16:00 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية وقضت على أحدهم.

في 22 من أيلول الساعة 15:55 استهدفت قواتنا المحتلين الذين كانوا يحاولون التمركز في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة وأسفرت هذه العملية عن مقتل جندي محتل.

في 22 من أيلول الساعة 00:00 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة وأوقفت تحركهم.

في 23 من أيلول الساعة 19:40 تدخلت قواتنا في تحركات مروحيات الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة. وأعطبت قواتنا في هذه العملية المروحية وأجبرتها على الابتعاد.

منطقة متينا؛

في 23 من أيلول الساعة 11:00 استهدفت قواتنا جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في شيلازه قنصاً وقضت على أحدهم.

منطقة خاكورك:

في 21 من أيلول الساعة 08:27 استهدفت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة ـ ستار جنود الاحتلال في تلة الشهيد هيمن بالأسلحة الثقيلة.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 23 من أيلول قصف جيش الاحتلال أنفاق المقاومة في ساحة المقاومة في تلة جودي بمنطقة الشهيد دليل غرب زاب مرتين بالأسلحة المحرمة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 21، 22، 23 من أيلول تعرضت ساحة تلة روج في قنديل مرة، ساحات المقاومة في كندكولا، لولان، تلة مسكن، تلة بربزن وسنين في خاكورك 9 مرات، ساحات كري، آف تحلي، جمروبوتكي، زنكل، زيفكي، تلة كون، سهل كافيا وديرأشي في كارى 8 مرات، ساحتي المقاومة في سري متينا وبيشيل في متينا 3 مرات، ساحتي المقاومة في تلة جودي وتلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب 4 مرات لقصف الطائرات الحربية ليكون المجموع 25 غارة جوية.

في 21، 22، 23 من أيلول تعرضت ساحات المقاومة في تلة شكيف، شهيد شريف ولولان في خاكورك 12 مرة، ساحة المقاومة في سري متينا في متينا 5 مرات، ساحة المقاومة في تلة آمديه مرتين لقصف المروحيات الهجومية ليكون المجموع 19 هجمة جوية.