قوات تحرير عفرين تُنفذ سلسلة من العمليات ضد المجموعات الإرهابية

نفذت قوات تحرير عفرين سلسلة من العمليات النوعية في ناحيتي جنديرس وشيراوا بمقاطعة عفرين مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين التابعين للاحتلال التركي.

كشفت قوات تحرير عفرين في بيان لها تفاصيل سلسلة العمليات النوعية التي نفذوها في مقاطعة عفرين.

وقالت القوات في بيانها إن قواتهم تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر المجموعات الإرهابية بتاريخ السادس والسابع من شباط الجاري في ناحيتي جنديرس وشيراوا، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من عناصر المجموعات الإرهابية.

وجاء في البيان:

"تواصل قواتنا استهداف جنود الاحتلال التركي والمرتزقة التابعة لها، ومنها بتاريخ 6 و7 من شهر شباط الجاري نفذت قواتنا سلسلة من العمليات العسكرية النوعية استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في ناحيتي جنديرس وشيراوا بمقاطعة عفرين. والمعلومات المفصلة حول هذه العمليات كالتالي:

بتاريخ 06 شباط الجاري، فجرت إحدى مجموعاتنا عبوة ناسفة بعربة كانت تقل المرتزق غانم خلف الملقب أبو الحكم القائد العسكري لمرتزقة جيش الشرقية في ناحية جنديرس، حيث تم إصابته بجروح وتدمير العربة العسكرية.

بتاريخ 06 شباط، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية العائدة لمرتزقة فرقة الحمزة على طريق قرية باسوطة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم إصابة ثلاثة مرتزقة بجروح وتم التعرف على هوياتهم وهم كلّ من: علي الصالح الدبس، أحمد حبوش، أيهم المحمد.

بتاريخ 07 شباط، نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة فرقة الحمزة في قرية كيمارا التابعة لناحية شيراوا حيث تم إصابته بجروح بليغة.

بتاريخ 07 شباط، استهدفت قواتنا تجمعاً لمرتزقة فرقة الحمزة في قرية كفر نبو التابعة لناحية شيراوا، حيث أُصيب مرتزقين اثنين بجروح.