تشييع جثمان طه الفياض إلى مثواه الأخير بمزار الشهيد سيفدار

شيّع أهالي منطقة الكرامة بريف الرقة الشرقي جثمان الشهيد طه علي الفياض عضو قوات الأمن الداخلي إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد سيفدار في بلدة الجديدات بريف الرقة الشرقي.

بمشاركة المؤسسات المدنية والعسكرية شيّع أهالي الكرامة جثمان الشهيدة طه علي الفياض عضو قوى الأمن الداخلي الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه العسكري في منطقة الكرامة.

وتجمع المشيعون في ساحة سلامة الواقعة شمالي بلدة الكرامة لاستلام جثمان الشهيد طه من مؤسسة عوائل الشهداء، لينطلقوا بموكب ضم المئات من السيارات المزينة بصور الشهيد طه صوب مزار الشهيد سيفدار في بلدة الجديدات.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء تخللها عرض عسكري قدمه أعضاء وعضوات قوى الأمن الداخلي، ألقيت بعده عدة كلمات منها كلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء ألقاها مطر الشخل، وباسم قوى الأمن الداخلي اسماعيل الحويجة.

وتقدم المتحدثون بالعزاء لذوي الشهيد وأشادوا بعظمة الشهداء الذين يضحون من أجل تحرير الشعب ورفع الظلم عنه، ودعوا لتكاتف شعوب المنطقة في وجه كافة المخططات الرامية لبث الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار في شمال وشرق سوريا، ومساندة القوات الأمنية لدحر تلك الخلايا النائمة وداعميهم.

وبعد انتهاء الكلمات قُرأت وثيقة الشهادة من قبل الإدارية في مؤسسة عوائل الشهداء في الرقة أمينة العلي وسلمت لذوي الشهيد.

وبعدها حمل رفاق درب الشهيد جثمانه على الأكتاف ليوارى الثرى في مزار الشهيد سيفدار.