قوات سوريا الديمقراطية تؤكد على مواصلة الحرب ضد "داعش"

قوات سوريا الديمقراطية تنشر توضيحاً تؤكد فيها على مواصلة التنسيق مع التحالف الدولي في الحرب ضد تنظيم "داعش" وثمنت الدور الروسي في الحرب على التنظيم.

أصدرت قوات سوريا الديمقراطية توضيحاً أكدت فيه على مواصلة التعاون مع التحالف الدولي في الحرب التي يقودها ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في إطار حملة عاصفة الجزيرة التي أطلقتها القوات في التاسع من أيلول الفائت والتي حررت القوات خلالها كامل منطقة شرق نهر الفرات.

ومن جانب آخر، ثمَّنت القوات في التوضيح الذي نشرته على موقعها الرسمي، الدور والجهود الروسية المبذولة لمكافحة إرهاب تنظيم "داعش" في منطقة غرب الفرات.

 

نص التوضيح:

إننا في قوات سوريا الديمقراطية نؤكد على الاستمرار والمضي قدماً في حربنا ضد تنظيم داعش الإرهابي واستكمال حملة عاصفة الجزيرة التي بدأنا بها في مناطق شرق الفرات في التاسع من أيلول /سبتمبر 2017وذلك بالتعاون والتنسيق مع التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب وإن هذا التنسيق مازال مستمراً بكل زخمه وقوته مع شركائنا في التحالف حتى القضاء التام على إرهاب داعش في كامل منطقة شرق الفرات والريف الشرقي لمدينة دير الزور وصولاً إلى الحدود العراقية.

بالمثل فإننا نثمن دور جمهورية روسيا الاتحادية وجيشها على ما بذلته من جهود وأعمال قتالية باستهداف مواقع تنظيم داعش ومرتكزاته وتحركاته في مناطق غرب الفرات مما أدى إلى زعزعة التنظيم وانهياره السريع.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية