مقتل مسؤول بارز لداعش في كركوك

أعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم السبت، عن وقوع اشتباكات بين القوات الأمنية ومسلحين من تنظيم داعش الارهابي في محافظة كركوك، مؤكدة مقتل ثلاثة إرهابيين من التنظيم، بينهم مسؤول.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة فرات للأنباء ANF ، فإن الشرطة الاتحادية اشتبكت مع مجموعة تضم 3 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي كانوا يرتدون أحزمة ناسفة، وفجر أحدهم نفسه.
وبينت المعلومات، أن قتلى داعش تابعون لفرقة خاصة في التنظيم في حدود ناحية الرشاد، فيما تبين أن أحد المقتولين يدعى (مساهر الجوالي) وهو أحد المسؤولين البارزين في التنظيم الإرهابي بحدود كركوك.
من جهته أعلن قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان عن "مقتل القائد العسكري لتنظيم داعش الارهابي المدعو مساهر نجم عبد الله والملقب (ساجر) ومسؤول مفارز العبوات الناسفة واحد معاونيه في ناحية الرشاد".
وأضاف جودت أن "عملية قتل الإرهابيين الثلاثة بعد أن فجر أحدهم نفسه جاءت وفق كمين محكم ومعلومات استخبارية دقيقة رصدت تحركاتهم ضمن قاطع مسؤولية اللواء الرابع في منطقة الدكمات بناحية الرشاد في قضاء الحويجة".
وأوضح أن "العملية أسفرت عن الإستيلاء على 2 سلاح كلاشينكوف و3 عبوة قمعية و2 حزام ناسف و2 موبايل 3 مشلح و6 رمانة يدوية إضافة إلى تدمير 2 دراجة نارية".