مقاتلو الكريلا يلحقون ضربات بالجيش التركي في جلي

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بإن مقاتلو الكريلا نفذوا عمليّة عسكريّة ضد الجيش التركي في تلة قلعة بجلي. موضحاً أنّّ جيش الاحتلال تعرّض لضربات عنيفة حيث أوقع المقاتلون خسائر كبير في صفوفه.


أوضح المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بإن مقاتلي الكريلا نفذوا عملية ضد الجيش التركي في ناحية جلي الواقعة بجولمرك، بالإضافة لتنفيذ الوحدات السرية حملة عسكرية في إيلك في ظل إستمرار الهجمات الجوية.

وجاء في نص البيان:

"مقاتلو الكريلا يلحقون ضربات قوية بمواقع وتحصينات العدو

ونفذت قواتنا بتاريخ 15 تشرين الاول في تمام الساعة 04.00 عملية ضد جنود الجيش التركي المتمركزين على تل كوردين الواقع بناحية جلي في شمزينان، في هذه العملية الحقت قواتنا ضربات قوية بمواقع وتحصينات العدو، ولم يتضح حتى الأن عدد القتلى والجرحى في صفوف الجيش التركي في هذه العملية.
وبعد العملية قصف الجيش التركي الساحة بقذائف الهاون مما اسفر عن أحتراق الغابة.

حملة عسكرية بمشاركة وحدات سرية في فراشين

بدأ الجيش التركي بتاريخ 11 تشرين الأول في تمام الساعة 11.30 بحملة في كل من منطقة جلي رش، فرات باياس وترشينه التابعين لفراشين في إيلك الواقعة بشرناخ، الحملة ما زالت مستمرة والوحدات السرية تنصب الكمائن.

الهجمات الجوية التي تنفذ في ساحات الكريلا

تقصف الطائرات الحربية التركية مناطق الدفاع المشروع، وفي هذه الهجمات لم يستشهد أو يصيب أي مقاتل.

بتاريخ 15 تشرين الاول في تمام الساعة 02.30 قصف الجيش التركي منطقة سيدكان التابعة لزاب بواسطة الطائرات الحربية.

واليوم قصف الطيران الحربي التركي في الساعة 03.00 سهول فراشين وفي الساعة 09.20 قصف منطقة مرفاسون التابعة لأفاشين، قرية فليحة وكهف المصابين الواقعتين بمنطقة زاب، والقصف لم يسفر عن  مقتل وجرح أحد  من مقاتلينا".