عوائل الشهداء يترقبون بفارغ الصبر إعلان انتصار مقاومة روج آفا

أيام معدودة وتنتهي حملة عاصفة الجزيرة، التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية ضد التنظيم الإرهابي داعش، ويترقب عوائل الشهداء بفارغ الصبر إعلان انتصار هذه المقاومة.

تحدثت العضوة في مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة قامشلو فاطمة جاسم، وهي من المكون العربي، استشهد كل من زوجها وولدها في عام 2016 أثناء المعارك ضد تنظيم داعش الإرهابي.
وأكدت أن شعبنا في روج آفا بجميع مكوناته قدم تضحيات كبيرة ولأنهم حققوا هذه الانتصارات بفضل الشهداء وبفضل مساندة الشعب لهذه الثورة.


وأوضحت أن تنظيم داعش يدعي بأنه يحارب تحت راية الإسلام إلا أنه ليس له أية صلة بالإسلام وهدفه تدمير هذا الدين.
وقالت: "إن هدف داعش هو نشر القتل والرعب بين الشعب بكل مكوناته من كرد، عرب وسريان. ونحن أثبتنا للعالم بأننا شعب واحد ولن يفرقنا أي شيء".
وأشارت إلى أن القوة والوحدة التي يعيشونها هي بفضل فكر وفلسفة التي ينادي بها القائد أوجلان.
وأضافت "الفكر والفلسفة التي ينادي بها القائد أوجلان جعلتنا نعيش بأمن وسلام وجعلتنا نؤمن بأخوة الشعوب. ونريد أن ينتهي الظلم في جميع أنحاء العالم.

وكوني أم لشهيد وزوجة لشهيد أقول لقد عانينا الكثير في هذه الحرب التي دامت 8 سنوات وضحينا بالكثير. وقدمنا المئات من الشهداء كي يعيش شعبنا في منطقة الشرق الاوسط بأكمله في امن وسلام".
وتابعت: "نحن نفتخر بشهدائنا وأبطالنا وأبارك عوائل الشهداء والمناضلين وكما أبارك للقائد أوجلان وجميع شعوب الشرق الاوسط وشعوب العالم بهذه الانتصارات التي حققناها".