عمليّات نوعيّة لمقاتلي الكريلا في جولميرك.. مقتل 4 جنود أتراك

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG, اليوم الثلاثاء (2 تموز) قال فيه إن قواتهم استهدفت جيش الاحتلال التركي مرتين في ناحية جلي بجولميرك، كما استهدفت آلية من نوع كوبرا في شرناخ، ونفذت عملية قنص في بستا مشيراً إلى مقتل 4 جنود خلال تلك العمليات.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG, اليوم الثلاثاء (2 تموز) قال فيه إن قواتهم استهدفت جيش الاحتلال التركي مرتين في ناحية جلي بجولميرك، كما استهدفت آلية من نوع كوبرا في شرناخ، ونفذت عملية قنص في بستا وقال المركز إن هذه العمليات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 4 من جنود جيش الاحتلال التركي.

"مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي في عمليتين منفصلتين في جلي

وجاء في البيان حول العمليتين اللتين نفذتهما قوات الكريلا في جلي:" نفذت قواتنا بتاريخ 26 حزيران في الساعة 03:30 عملية ضد جنود جيش الاحتلال التركي على تلة سرزر التابعة لناحية جلي في جولميرك أسفرت عن مقتل جندي من جيش الاحتلال.

وبتاريخ 28 جزيران في الساعة 10:15 نفذت قواتنا عملية أخرى ضد جيش الاحتلال التركي على تلة سرزر ووجهت ضربات قوية لتحصينات العدو وأسفرت العملية عن مقتل جنديين من جيش الاحتلال التركي. بعد العملية قصف جيش الاحتلال التركي المنطقة بشكل عشوائي ونقل الجرحى وجثث القتلى بمروحيات سكورسكي.

وحداتنا التي نفذت العمليات عادت بسلام إلى مراكزها.

مقتل جندي من جيش الاحتلال التركي في مناطق الدفاع المشروع

في إطار حملة الشهيدين باكر ورونيا الثورية المستمرة في مناطق الدفاع المشروع نفذت وحدات المرأة الحرة- ستار بتاريخ 1 تموز في الساعة 14:30 عملية استهدفت وحدات جيش الاحتلال التركي المتمركزة على تل الشهيدة ساريا في خاكورك أسفرت عن مقتل جندي من جيش الاحتلال.

وفي إطار حملة الثأر للشهيدين مديا ماوا ورزكار كفر المتواصلة في بوطان استهدفت قواتنا بتاريخ 30 حزيران في الساعة 18:30 سيارة مصفحة من نوع كوبرا والتي كانت متجهة إلى مخفر كرون الواقع على الطريق الواصل بين قرية كندكي ملا ومركز مدينة شرناخ بعملية تفجير أسفرت عن إعطاب الآلية ولم يتم التأكد من عدد قتلى وجرحى جيش العدو.

عملية قنص في بستا

بتاريخ 29 حزيران استهدفت قواتنا جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين في وادي ايشادكي في منطقة بستا بشرناخ ولم يتسنَّ معرفة عدد قتلى وجرحى العدو في هذه العملية".