عشرات القتلى و الجرحى في صفوف جيش الاحتلال التركي نتيجة عمليات الكريلا

كريلا HPG و YJA/STAR و بعد مراقبة للوحدات جيش الاحتلال التركي السرية تنفذ عملية هجومية ضدهم على محورين وأدت العملية إلى مقتل العشرات من جنود جيش الاحتلال التركي و إصابة الكثيرين .

حملات جيش الاحتلال التركي من شمزينان إلى جلي الحدودية مستمرة و عمليات الكريلا تكبد جيش الاحتلال خسائر مادية كبيرة و تسقط العشرات من القتلى و الجرحى في صفوف جيش الاحتلال التركي .

مراسلو وكالتنا فرات ANF و الذي يغطون الحملات العسكرية لجيش الاحتلال التركي وعمليات الكريلا في المنطقة أوضحوا ان  جيش الاحتلال التركي ومساء يوم 26 تشرين الأول بدء بحملة عسكرية مستخدماً وحدات سرية في منطقة كوفند التابعة لناحية شمزينان في جولميرك .

وبحسب المعلومات التي أفاد بها مراسلو وكالتنا فرات ANF . قوات الكريلا والى مساء يوم 27 تشرين الأول قاموا بمراقبة تحركات تلك الوحدات السرية التابعة للجيش التركي ومن ثم نفذت عملية هجومية ضدها على محورين . وبحسب المعلومات الأولية أدت العملية إلى مقتل العشرات و إصابة الكثيرين من جنود جيش الاحتلال التركي . وبعد العملية بدء جيش الاحتلال التركي بقصف منطقة العمليات في كوفند .

عمليات عنيفة ضد جيش الاحتلال التركي في كفر و جلي

جيش الاحتلال التركي يواصل إرسال شحنات عسكرية إلى تل روجين وتل باي في ناحية كفر في جولميرك كذلك ترسل المزيد من الجنود إلى تلك المنطقة . طائرات جيش الاحتلال التركي من نوع سكورسكي و أثناء قيامها بإنزال قواتها في المنطقة المذكورة نفذت قوات الكريلا عملية في المنطقة وبحسب المعلومات العملية أدت إلى سقوط عدد كبيرمن القتلى و الجرحى .

في ناحية جلي التابعة لجولميرك و بتمام الساعة 15.00 يوم أمس نفذت قوات الكريلا عمليات هجومية قوية ضد جنود جيش الاحتلال التركي في كل من تل كوردين و تل مركنيش و يذكر ان جيش الاحتلال التركي تلقى خسائر كبيرة خلال الهجوم و أدت العمليات إلى سقوط عدد من القتلى وعشرات الجرحى لكن و إلى الآن المعلومات غير دقيقة .

من ناحية أخرى بدء جيش الاحتلال التركي بقصف عنيف لمنطقة خركول في الفترة ما بين الساعة 02.00الى الساعة 03.00 .

هذا ولا تزال الطائرات التركية تحلق في سماء المناطق الحدودية في شمال كردستان .