شبيبة كردستان تنضم الى مقاومة الكرامة وتتعهد بمواجهة الاحتلال

انضمت شبيبة جنوب وشرق كردستان للمقاومة في روج افا ضد العدوان التركي، ودعت الجميع للانضمام إلى مقاومة الكرامة.

شاركت الشبيبة من اجزاء كردستان الاربعة في مقاومة الكرامة ضد هجمات الاحتلال التركي ومرتزقتها من جبهة النصرة وتنظيم داعش الارهابيتين على شمال وشرق سوريا.

ومن جانبهم تحدث عدد من الشبيبة التي انضمت الى مقاومة الكرامة لوكالة فرات للانباء ANF

حيث صرح ديرسم كرمياني القادم من جمجمال بأنه لا يوجد فرق بين الغرب والشرق والجنوب من كردستان وقال: "العدو يهاجم إرادتنا وشرفنا. انضممت إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية QSD لمواجهة الاحتلال التركي. أدعو جميع شباب كردستان، وعلى وجه الخصوص، شبيبة جمجمال وشبيبة جنوب كردستان إلى الوحدة والدفاع عن كرامتهم ضد العدو القاتل والغازي. نحن نحمي أرضنا من المحتلين ... هذه الحرب هي حرب كرامة وضمير. حيث انضمت الشبيبة من أربعة أجزاء من كردستان وحول العالم إلى هذه المقاومة. لهذا أدعو بشكل خاص شباب جنوب كردستان للانضمام إلى المقاومة".

واكد يونس عمر علي وهو من منطقة بنجوين، إنه كان في الاتحاد الوطني الكردستاني لمدة 15 عاماً وقال: "انا مستعد للتضحية بنفسي لمواجهة الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد روج افا، كما قاتلتُ في جنوب كردستان لحماية شعبي. إن شبيبة جنوب كردستان لا يعرفون الحدود. نقول لأردوغان، "نحن شبيبة الجنوب لن ندع أحلامك تتحقق". أنا أحث جميع الشباب في منطقة بنجوين للانضمام إلى المقاومة".

وايضاً اكد محمد آزاد من كركوك، إن هذه الحرب ليست ضد جزءاً من كردستان، وإنما هي حرب ضد كردستان بأكملها وقال: "من واجب الشباب الكردي الدفاع عن أرضهم ضد قوات الاحتلال. لهذا يجب أن نقف أمام هذا الاحتلال".

كما صرح روجوار عمر من السليمانية، بأنه شارك في مقاومة روجافا من أجل مواجهة الاحتلال وقال: "نحن مستعدون للقتال ضد الدولة التركية حتى تنتهي هجماتها الوحشية . أدعو الشبيبة في جميع أنحاء كردستان لمقاطعة الدولة التركية".

وقال الشيخ محمد حامد، من السليمانية: "إن ضميرنا لم يقبل بوقوع هجمات ومجازر ضد المدنيين. لهذا أحث الشباب على المجيء والانضمام إلى المقاومة. هذه الحرب ليست فقط حرب غرب كردستان، وإنما هي حرب ضد الشعب الكردي بأكمله. كما أدعو أهالي جنوب كردستان لمقاطعة الدولة التركية وعدم الاشتراك في هذا الاحتلال".

كما دعا همين من منطقة سنكسر، شبيبة جنوب كردستان وسكان منطقة رابرين إلى الوقوف في وجه الاحتلال والانضمام إلى المقاومة.

وقال حبيب ياسين: "لقد انضممت الى مقاومة الكرامة من جنوب كردستان، ونحن هنا لهزيمة اردوغان والاحتلال".

وبدوره قال أحمد وفائي من خراسان، "لقد قدمت من آلاف الكيلومترات ووصلت إلى روج افا، وقد اتينا الى هنا وتواصلنا مع إخواننا وأخواتنا المقاتلين للوفاء بواجبنا الوطني والإنساني. واجتمعنا لمحاربة العدو الذي يريد تدمير أرضنا وقوميتنا. لن نسمح للدولة التركية الفاشية باحتلال أرضنا".