جنوب كردستان: انزال جوي وقصف مكثف على داعش في قرجوغ

قصفت طائرات التحالف الدولي، اليوم الاثنين، معاقل تنظيم داعش الإرهابي على سفح جبل قرجوغ التابع لقضاء مخمور في محافظة اربيل.

وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية أن طائرات التحالف الدولي قصفت أوكار تنظيم داعش الإرهابي على سفح جبل قرجوغ بشكل مكثف، مشيراً إلى أن القصف أسفر عن إلحاق خسائر كبيرة بصفوف الدواعش.

وأضاف، أن قوات التحالف الدولي قامت بعملية إنزال جوية على سفح جبل قرجوع لملاحقة بقايا تنظيم داعش الإرهابي.

إلى ذلك أعلنت خلية الإعلام الأمني اليوم الاثنين عن تنفيذ قوات العمليات الخاصة العراقية إنزالا جوياً على "أهداف مهمة" لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان، اليوم، إنه "وفقاً لمعلومات استخبارية، ينفذ أبطال العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الإرهاب عمليات إنزال على أهداف مهمة من بقايا داعش، في جبال مكحول ضمن قاطع عمليات صلاح الدين ومازالت مستمرة".

وأضاف البيان أن "نخبة العمليات الخاصة تشتبك بعد العثور على نفق في جبال مكحول تتخذ منه هذه المجموعة الإرهابية ملاذاً لها  حيث تم قُتل ثلاثة إرهابيين وما زال الاشتباك مستمر".

وفي بيان ثان للخلية ذكرت فيه أن العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الإرهاب يعثرون على ثلاثة أوكار عبارة عن أنفاق جديدة  في جبل قره جوغ ضمن سلسلة جبال مكحول، وتشتبك مع العناصر الإرهابية التي كانت بداخله، وتمكنت من قتل 7 إرهابيين.