تشييع جثمان شهيدٍ من قوّات سوريا الديمقراطيّة في قامشلو

شيّع المئات من أهالي مدينة قامشلو جثمان المقاتل في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة, ساهر العيسى الذي استشهد خلال معارك في معركة "دحر الإرهاب" ضدّ تنظيم داعش الإرهابي بريف دير الزور.

شارك المئات من أهالي مدينة قامشلو في مراسم تشييع جثمان الشهيد ساهر العيسى الاسم الحركي زاغروس الذي استشهد  بتاريخ 28 أيلول 2018 أثناء مشاركته في المرحلة الأخيرة من عاصفة الجزيرة ( معركة دحر الإرهاب),

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت, من ثم تحدث باسم مجلس عوائل الشهداء محي الدين حسن وقال "الشهداء هم قادتنا المعنويون والحقيقيون, في البداية نتقدم وباسم مجلس عوائل الشهداء بالتعازي لذوي الشهيد زاغروس ونتمنى الصبر والسلوان لهم".

من ثم ألقى باسم  الإدارة الذاتية الديمقراطية حسين عزام كلمة قال فيها "نتقدم بأحر التعازي لذوي الشهيد, إن شهادة ساهر الموسى قد أثبتت أن المكون العربي  أيضاً يقاوم مع الكرد وبقية المكونات في سبيل تحقيق حريته".

وبدوره عاهد القيادي في قوات سوريا الديمقراطية محمد زيدان على مواصلة درب الشهداء حتى تحقيق النصر والقضاء على الإرهاب.

وخلال المراسم جدد شقيق الشهيد زاغروس شاهر الموسى العهد على مواصلة النضال على طريق الشهداء، وعاهد على حمل سلاح شقيقه والمقاومة في وجه الأعداء.

بعدها قرئت وثيقة الشهادة وسلمت لذوي الشهيد، ووري جثمانه الثرى في مزار الشهيد دليل صاروخان وسط  زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء.