تشييع جثمان الشهيد خالد حمود إلى مثواه الأخير في سري كانيه

شيّع المئات من أهالي مدينة سري كانيه التابعة لمقاطعة الحسكة، جثمان الشهيد خالد حمود، المقاتل ضمن صفوف قوات واجب الدفاع الذاتي، الذي استشهد بتاريخ 6/8/2019 في محافظة دير الزور أثناء تأديته لواجبه العسكري.

 شيّع المئات من أهالي مدينة سري كانيه التابعة لمقاطعة الحسكة، جثمان الشهيد خالد حمود، المقاتل ضمن صفوف قوات واجب الدفاع الذاتي، الذي استشهد بتاريخ 6/8/2019 في محافظة دير الزور  أثناء تأديته لواجبه العسكري.

واستلم المشيعون جثمان الشهيد خالد حمود من مشفى روج في مدينة سري كانيه، ليتوجهوا به سيراً على الأقدام صوب مزار شهداء سري كانيه في المدينة، مرددين الشعارات التي تمجد الشهداء.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاها تقديم عرض عسكري من قبل وحدات حماية الشعب وقوات واجب الدفاع الذاتي، من ثم ألقيت عدة كلمات، من قبل العضو في مجلس عوائل الشهداء في المدينة عبد الرزاق محمد وباسم القوات العسكرية ألقاها مسؤول العلاقات في قوات الدفاع الذاتي سالم إبراهيم.

وتقدم المتحدثون بالعزاء لذوي الشهيد وتمنّوا لهم الصبر والسلوان، مشيرين إلى أن الدولة التركية لن تستطيع زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة لأن كافة شعوب المنطقة ستُفشل جميع تهديداته، وذلك بسواعد وصمود أبناء المنطقة وكافة القوى العسكرية وعلى رأسهم عوائل الشهداء، في وجه جميع التهديدات التي تطال المنطقة.

وفي نهاية المراسم تعهد الجميع بالسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر، والوصول إلى الحرية وتحقيق مطالب المناضلين والشهداء، قُرأت بعدها وثيقة الشهيد خالد حمود، من قبل عضو في قوات واجب الدفاع الذاتي، وسلمت لذوي الشهيد.

ووري بعدها جثمان الشهيد الثرى في مزار شهداء سري كانيه، وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء وتخلدهم.