القيادي في الدفاع الشعبي: سنحرر القائد ونعيش معه

أشار القيادي في صفوف قوات الدفاع الشعبي رودي روج، إلى أنهم مصممون على إفشال المؤامرة، وتحرير القائد عبد الله أوجلان والعيش معه بحرية، ومصممون على عدم التنازل من قرارهم ومواصلته بإصرار والعزيمة.

أفاد رودي روج،  أحد قيادي قوات الدفاع الشعبي HPG، أن المؤامرة التي شملت 32 دولة والتي لعبت فيها دولة تركيا دوراً رائدًا، تم رفضها من نواح كثيرة، وتستمر كمفهوم.

تحدث القيادي في قوات الدفاع الشعبي HPG رودي روج لوكالة فرات للأنباء (HPG) في الذكرى الحادية والعشرين للمؤامرة الدولية.

وقال القيادي روج إنهم سيصعدون النضال ويكثفون المقاومة في السنة الثانية والعشرين، وسيفشلون المؤامرة ويكسرون العزلة، وبالتالي سينال القائد عبد الله أوجلان حريته بالكامل وسيعيش الشعب معه وقال: "هذا هو تصميمنا على المقاومة".

وأوضح رودي روج أنهم عبر المؤامرة الدولية، كانوا يسعوا لإخفاء حقيقة فكر ونهج الحر للقائد أوجلان وإحباطه ، وقال: "جغرافية كردستان تجذب قوى الهيمنة. رغم أن المؤامرة تُرى بأنها تأتي في سياق المصالح الاقتصادية الصغيرة والرخيصة ، فإنها لا تزال أعمق".

قال القائد روج إنهم بعد المؤامرة التي ضمت 32 دولة، فأنهم اعطوا الدولة التركية دورًا رائدًا أثناء حكيها، مضيفاً "لقد تم إفشال المؤامرة بعدة طرق وأنها لا تزال تستمر كمفهوم. لم يتحقق عبره أهداف وخيال القوى المؤامرة".

وأشار القيادي في صفوف قوات الدفاع الشعبي رودي روج إلى أن المؤامرة التي طالت شخصية القائد هي في الحقيقة ضد حقيقة المجتمع.