الدفاع الشعبي تلحق ضربات قوية بالعدو في سيدكان

أعلنت قوات الدفاع الشعبي أن قواتهم الكريلا ألحقت ضربات قوية بمواقع وملاجئ عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي في سيدكان بجنوب كردستان.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الراي العام حول عملية قواتها (الكريلا) في سيدكان.

وأفاد البيان، "نفذت قواتنا عملية عسكرية بتاريخ 28 شباط المنصرم في تمام الساعة 09:00 ضد جيش الاحتلال التركي في مخفر علي دريج الواقع في منطقة سيدكان بجنوب كردستان".

وأضاف البيان " تمكنت قواتنا من توجيه ضربات قوية بالمواقع وملاجئ العسكرية التابعة للجيش العدوان التركي، ولم تتوفر معلومات مؤكدة حول عدد القتلى والجرحى للعدو خلال هذه العملية، وبعد عملية قواتنا قصف جيش الاحتلال التركي محيط المنطقة عبر المدافع وقذائف الهاون".

وأعلنت قوات الدفاع الشعبي في البيان، أنه في ليل نفس اليوم كانت الطائرات الحربية التركية تحلق في سماء منطقة جولمرك وقصفت إحدى ساحات منطقة زي.

وجاء في ختام البيان أنه "بتاريخ 28 من شهر شباط الجاري بين الساعة 21:00-21:30 حلقت طائرات هليكوبتر من طراز سكورسكي تابعة للجيش الاحتلال التركي في سماء تل خركول الواقع في ناحية جليه بجولمرك. وبنفس الوقت شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية على ساحة الشهيد رستم الواقعة في منطقة زي، ولم يؤد القصف إلى أي أضرار جسدية بقوات الكريلا".