الدفاع الشعبي: تعلن مقتل 5 جنود أتراك في إيدر

نفذت قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في إيدر، وأسفرت الضربات عن مقتل 5 جنود اتراك واستشهاد مقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام، حول عملية عسكرية نفذتها قواتهم ضد جيش الاحتلال التركي في إيدر، وأسفرت عن مقتل 5 جنود اتراك واستشهاد مقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي .
وجاء في نص البيان:
"بدأ جيش الاحتلال التركي بدعم من وحدة السرية إطلاق حملة عسكرية بتاريخ 3 تشرين الثانيالجاري في محيط مخفر خوري الواقع في منطقة إيدر، وبعد التعقب لمدة، نفذت قواتنا في نفس التوقيت عملية عسكرية بتاريخ 4 تشرين الثاني في تمام  الساعة 02.00  ضد وحدة عسكرية للعدو، وتمكنت قواتنا من إلحاق ضربات قوية بجيش العدوان التركي من مسافات قريبة، وأكدت المعلومات مقتل 5 جنود للجيش التركي، و استشهاد رفيقنا أوزغور روني الذي تصدى لهجمات الاحتلال التركي بكل شجاعة.
بعد هذه العملية حاول جيش الاحتلال التركي بواسطة آليات المدرعة دخول إلى ساحة العملية، لكن قواتنا ألحقت ضربات انتصارية بآلياتهم، واضطر جيش التركي انسحاب من المنطقة، وبعدها نقل جيش الاحتلال التركي قتلاهم وجرحاهم بواسطة طائرات هليكوبتر من طراز سكورسكي من المنطقة.
وفي وقت لاحق سنكشف هوية رفيقنا الشهيد للرأي العام".