الحسكة تشيّع 4 شهداء من معركة "دحر الإرهاب"

شارك المئات من أهالي مدينة الحسكة في مراسم تشييع أربعة شهداء من معركة "دحر الإرهاب" ضدّ تنظيم داعش الإرهابي, بريف دير الزور الشرقي.

شيّع المئات من أهالي مدينة الحسكة جثامين المقاتلين في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة محمّد الأحمد, حاتم العزّام, بشّار الجوهر والمقاتل في "واجب الدفاع الذاتي" خلف المحمّد, الذين استشهدوا خلال معارك ضدّ تنظيم داعش الإرهابي في إطار حملة "عاصفة الجزيرة" بريف دير الزور.

وبدأت مراسم تشييع الشهداء في مزار الشهيد "دجوار" بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلون ومقاتلات في وحدات حماية الشعب والمرأة YPG-YPJ وقوّات الدفاع الذاتي.

وألقى الإداريّة في مجلس عوائل الشهداء, آيات ابراهيم كلمةً تقدّمت فيها بالعزاء إلى ذوي الشهداء وتمنّت لهم "الصبر والسلوان", وأضافت بالقول: "الشهداء أشخاص عظماء, لأنّهم رضعوا مع حليب أمّهاتهم حبّ الوطن وضرورة حمايته والدفاع عنه".

بدوره, تحدّث العضو في مجلس مقاطعة الحسكة, شيخموس أحمد عن بطولات الشهداء قائلاً "لقد سطّروا ملاحم البطولة والفداء في سبيل دحر الإرهاب وبفضل تضحياتهم نقترب من النصر والقضائ على الإرهاب في مناطقنا".

هذا وقُرئت العضو في مجلس عوائل الشهداء, روجدا أحمد وثائق الشهداء الأربعة وتمّ تسليمها لذويهم, لتوارى جثامينهم الثرى وسط هتافات تمجّد تضحيات الشهداء وزغاريد الأمّهات.