استمرار فعاليات زيارة هيئة حزب الشعوب الديمقراطي لجنوب كردستان

اجتمعت هيئة من حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) المكوّنة من الرئيسة المشتركة ومجموعة من البرلمانيين عن الحزب بالرئيس العام للحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود برزاني، وبعدها توجّهت الهيئة لزيارة المؤتمر القومي الكردستاني.

تستمر فعاليات زيارة هيئة حزب الشعوب الديمقراطي لجنوب كردستان، حيث تتألف الهيئة من الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي بروين بولدان والبرلمانيين عن الحزب فلكناس أوجا وعثمان بايدمير وإمام تاشجيير وديلَك أوجلان وبدران أوزتورك وعضو المجلس التنفيذي للحزب زينب بوغا.

بعد لقائها برئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود برزاني، توجّهت الهيئة لمقر المؤتمر القومي الكردستاني، وبعدها قامت الهيئة بزيارة رئيس ديوان رئاسة إقليم كردستان فؤاد حسين.

ومن المتوقع أن تقوم هيئة حزب الشعوب الديمقراطي بزيارة رئيس وزراء إقليم كردستان نيجرفان برزاني وتعزيته بوفاة أخيه دلوفان إدريس برزاني بالإضافة إلى مناقشة الأحداث والتطورات الأخيرة في المنطقة.

كما ستقوم الهيئة بزيارة الاتحاد الإسلامي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني وحركة التغيير والحزب الشيوعي الكردستاني والمنظمات الشعبية وإجراء بعض اللقاءات الأخرى. من المنتظر أن تتوجّه هيئة حزب الشعوب الديمقراطي غداً إلى مدينة السليمانية.