مقتل خمسة من جنود الاحتلال التركي في تلة آميدية ـ تم التحديث

قُتل خمسة من جنود قوات الاحتلال التركي خلال العمليات التي نفذته قوات كريلا حرية كردستان. وتم تدمير نظامي كاميرات مراقبة واصيبت حاوية.

وقال المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي في بيان له: "تلحق قوات كريلا حرية كردستان، بروح فدائية، ضربات موجعة بجيش الاحتلال التركي. فشل الجيش التركي الفاشي، الذي يحاول انقاذ نفسه من الوضع المزري من خلال وسائل إعلام الحرب الخاصة، في تحقيق أهدافه القذرة في مواجهة الإرادة القوية لكريلا حرية كردستان وعملياتهم الفعالة. حيث قُتل خلال عمليات فرقنا المتحركة، بالتكتيكات الخلاقة، خمسة محتلين، وتم تدمير نظامي كاميرات مراقبة واصيبت حاوية.

بينما قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة ستة مرات بالمروحيات الهجومية، وعشرات المرات بالقذائف المدفعية والدبابات والهاون والأسلحة الثقيلة.

معلومات موسعة حول العمليات والهجمات على الشكل التالي:

في إطار الحملة الثورية لمعركة الخابور للشهيد سافاش ماراش:

في 30 تشرين الثاني عند الساعة 08:30 وجهت فرقنا المتنقلة بأسلوب منسق ضربات لجيش الاحتلال من ثلاثة محاور.

استهدف المحور الأول من العملية جيش الاحتلال بالقرب من جبهات القتال بمنطقة الشهيد جسور، بالاسلحة الفردية والقنابل اليدوية، مما اسفر عن مقتل خمسة منهم. واما المحور الثاني، فقد جنود العدو بالاسلحة النصف آلية بالقرب من جبهات القتال بمنطقة الشهيد سيبان وتم تدمير نظامي كاميرات مراقبة. بينما استهدف المحور الثالث جيش الاحتلال المتمركز بالقرب من جبهات القتال بتلة الشهيد بيردوغان بالاسلحة النصف آلية والحق به ضربات موجعة.

أعلنت دولة الاستعمار التركي، عبر وسائل اعلام الحرب الخاصة، مقتل جندي فقط. لتقوم مرة أخرى بإخفاء الحقيقة امام الرأي العام. تحاول من خلال سيناريو الانتصار وأساليب الحرب الخاصة إخفاء الضربات التي تتعرض لها من قبل كريلا حرية كردستان. وندعوا شعبنا الوطني والرأي العام ان لا يعيروا الاهتمام لدعايات الحرب القذرة هذه.

في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس في منطقة خاكوركه:

في 30 تشرين الثاني عند الساعة 15:30 وجهت فرقنا المتنقلة بالاسلحة الثقيلة ضربات عنيفة لجنود جيش الاحتلال المتواجدين  في ساحة المقاومة تلة الشهيد شهان. أسفرت هذه العملية عن اصابة حاوية.

في 30 تشرين الثاني عند الساعة 16:30 وجهت فرقنا المتنقلة في وحدات المرأة الحرةYJA Star بالاسلحة الثقيلة ضربات لجنود الاحتلال المتواجدين في ساحة المقاومة في تلة الشهيد آخين.

هجمات جيش الاحتلال التركي:

قصف جيش الاحتلال التركي في 30 تشرين الثاني و 1 كانون الاول ساحات المقاومة؛ تلة آميدية وتلة الشهيد شهان 6 مرات بالمرحيات الهجومية.

قصف جيش الاحتلال التركي في 29 تشرين الثاني ساحات المقاومة؛ سيدا، جمجو، تلة FM وتلة آميدية عشرات المرات بالاوبيس، الهاون، الدبابات والاسلحة الكيماوية.