الرسالة الانتخابية لبلدية مدينة ماردين الكبرى.. الآن هو وقت ماردين

وجه الرئيسان المشتركان لبلدية ماردين، أحمد تورك ودفريم دمير، الشكر لأهل ماردين الذين لم يسمحوا بسياسات الأوصياء والعاملين في الانتخابات، وقالوا: "من الآن فصاعداً، سنكرس كل وقتنا وجهدنا لخدمة الشعب".

حصل الرئيسان المشتركان لبلدية مدينة ماردين، أحمد تورك ودفريم دمير، على نسبة قياسية بلغت 57.40% من الأصوات وفقاً للنتائج غير الرسمية، وشكرا كل من سمح لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب بالفوز.

الرسالة الانتخابية للرئيسين المشتركين لبلدية مدينة ماردين هي كما يلي:

"أهالي ماردين الأعزاء؛

خلال الانتخابات المحلية التي أجريت يوم 31 آذار؛ الذين أتوا من على بعد مئات الكيلومترات للتصويت، والذين دافعوا عن حقوقهم الديمقراطية حتى النهاية وقاموا بحماية قيمهم، والذين كانوا حساسين وقاموا بحماية إرادتهم من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد جميع أنواع الاحتيال والتلاعب بالأصوات، ومن دعمنا قبل وأثناء الانتخابات، نود أن نعرب عن امتناننا لهم، ونود أن نشكر رفاقنا الأعزاء والعاملين في الحزب والصحافة والذين عملوا في هذه الانتخابات.

لقد احتضننا شعب ماردين العريق، الذين لديهم ديانات ولغات ومكونات مختلفة، وفازوا في الانتخابات بانتصار كبير، وهذا النصر هو انتصار الشعب الذي صودرت إرادته، لم تفسحوا المجال مرة أخرى لسياسة الوكلاء التي سلبت أرض ماردين وطبيعتها وثقافتها ولغاتها، مرة أخرى، نشكركم على موقفكم الرائع.

لم تنتخبوا رؤساء البلديات المشتركين فحسب، بل قررتم أيضاً كيف ستدار مدينتنا، معاً، سنقرر مستقبل مدينتنا التي نعيش فيها، وهذا طريق طويل، والانتخابات كانت مجرد مرحلة؛ ومن الآن فصاعداً، سنواصل النضال معاً لإزالة العقبات التي تعترض السلام الاجتماعي.

ومن الآن فصاعداً، سنكرس كل وقتنا وجهدنا لخدمة الشعب.

إنه وقت ماردين.

مع الاحترام والمحبة"