حركة الحرية تبارك فوز حزب المساواة وديمقراطية الشعوب

باركت حركة حرية المجتمع الكردستاني فوز حزب المساواة وديمقراطية الشعوب في انتخابات البلديات بشمال كردستان وتركيا، داعية شعب إقليم كردستان لاستلهام القوة من هذا النجاح والوثوق بإرادته للتغلب على الأعداء والحكام الذين يعملون من أجل مصالحهم الشخصية.

أصدرت حركة حرية المجتمع الكردستاني بيانا حول النتائج الإيجابية التي حققها حزب المساوة وديمقراطية الشعوب في انتخابات البلديات في شمال كردستان وتركيا.

وتوجهت الحركة في مستهل بيانها بالتهنئة لحزب المساوة وديمقراطية الشعوب قائلة: “تهانينا لانتصار الإرادة السلمية والديمقراطية لشعبنا في شمال كردستان.

وأضافت: ”نتائج هذه الانتخابات بالنسبة للشعب الكردي وتركيا، ليست إنجازاً خدمياً وإدارياً فحسب، بل هي نصر سياسي كبير،حطم روح القومية والفاشية”.

وأشار بيان حركة الحرية الى “أن هذا الانتصار للشعب الكردي هو في الحقيقة مكمل لنضال قوات الكريلا ومحبي السلام للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد أوجلان، فهي البداية والخطوة الأولى لنجاح الحركة التحررية للشعب الكردي”.

وفي الختام دعا البيان الشعب الكردي في إقليم كردستان لاستلهام القوة من هذا النجاح والوثوق بإرادته للتغلب على الأعداء والحكام الذين يعملون من أجل مصالحهم الشخصية، مضيفا: "إذا ما اتحد الشعب ونظم نفسه فمن المؤكد أنه سيحقق الانتصار".