تولاي حاتم أوغولاري: بالتأكيد سنحمي صناديق الاقتراع

صرحت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغولاري في كوب: "سنحتفل بالفوز، بالتأكيد سنحمي صناديق الاقتراع، لن يسمح شعبنا أن تأتي الذهنية الفاسدة إلى هذه المنطقة".

تحدثت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغولاري في ناحية كوب التابعة لموش خلال الفعالية بخصوص أعمالهم الانتخابية، حيث تم استقبال تولاي حاتم أوغولاري في مدينة ليزه ودخلت بقافلة إلى مركز الناحية، وذهبت تولاي حاتم أوغلاري فيما بعد باتجاه المكتب الانتخابي لحزبها وتحدثت إلى الشعب.

وبعد أن حيا المرشحين من حزب المساواة وديمقراطية الشعوب للرئاسة المشتركة لبلدية كوب آريانا دوغان وعرفات كارداغي الشعب، تحدثت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغولاري إلى الشعب.

وواصلت تولاي حاتم أوغولاري: "هذا الحماس حماسنا، حماس الجميع، حماس الفوز في 31 آذار، فزنا عدة مرات في كوب، صوّت هذا الشعب دائماً لنضالنا، قدم صوته لإرادته، مرة أخرى سننتصر في كوب، ولا شك في ذلك، استنكر مرة أخرى ذهنية الوكيل، فمنذ أسابيع ونحن نتجول في الساحات، في الاتجهات الأربعة لكردستان والعالم ضمن إطار الحملة الانتخابية، كما أن الناخبين الذين صوتوا لصالح حزب العدالة والتنمية سئموا من ذهنية الوكلاء هذه أيضاً، لم يعد يريد أحد رؤية الوكلاء في المدينة بعد الآن، لن نفسح المجال للوكلاء."

لن نسمح بأن تأتي الذهنية الفاسدة إلى هذا المنطقة

أكدت تولاي حاتم أوغولاري أن الوكيل يسرق في كل مكان، وقالت: "وبلدية كوب مثال على ذلك، لقد تم بيع جميع معدات البلدية"، وأشارت تولاي حاتم أوغولاري أن كوب لن تسمح لذهنية الوكيل الفاسدة بالوصول إلى هذه المنطقة، وسوف ترد في التصويت في 31 آذار على هذا.

دعوة لمساندة ودعم الأصوات

وطرحت تولاي حاتم أوغولاري سؤال "هل نحن مستعدون للذهاب إلى صناديق الاقتراع ضد الجوع والفقر الذي يعانيه الشعب؟" ورد الشعب بصوت واحد: نعم.

وقد دعت تولاي حاتم أوغولاري مؤخراً الشبيبة لحماية صناديق الاقتراع.

ثم توجهت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغولاري إلى مركز مدينة موش.