تولاي حاتم أوغلاري: سنهدم  سلطنتهم في 31 آذار

صرحت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب: سندمر سلطنتهم في 31 آذار، وعدنا أهالي بيرجوكه اليوم في هذه الساحة؛ سنعقد ها في 31 آذار في هذه الساحة حلقة دبكات النصر".

شاركت الرئيسة المشتركة العامة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب تولاي حاتم أوغلاري في الاجتماع مع الشعب في ناحية بيرجوكه التابعة لرها، حيث تم استقبالها بالورود في جو حماسي كبير خلال دخول القافلة الى المنطقة رافعين إشارات النصر.

وتحدثت حاتم أوغلاري خلال الاجتماع مع الشعب واستذكر الـ /33/ من الشبيبة الذين فقدوا حياتهم في هجوم داعش الذي شنه في 2015 في برسوس، وتابعت حاتم أوغلاري منتقدة السياسات الزراعية للحكومة وذكرت مقولة رئيس حزب العدالة والتنمية في رها علي إحسان دلي أوغلو الذي قال: "العمال الموسميون يذهبون في إجازة، لا يمكن أن يكون الأمر عديم الضمير إلى هذا الحد، نحن على علم بجميع مشاكل بيرجوكه، وتصب مياه الصرف الصحي في نهر الفرات الذي هو نهر مهم جداً، سنضع حداً لهذا الوضع ونحمي نهر الفرات كأعيننا، ونعطي وعداً بهذا أمام الحضور".

واصلت حاتم أوغلاري إنهم سيفوزون ببلدية بيرجوكه والمدينة الكبرى ايضاً: "بلدياتنا هي بلديات المرأة، عندما نفوز ببلدية بيرجوكه، سنقوم بتشكيل الدورات المهنية وساحات السوق للنساء، سنخلق فرص عمل وسيبقى الشباب في مدنهم، سيتم خدمتك بلغتكم الأم".

واختتمت حاتم أوغلاري حديثها: "لقد قامت حكومة حزب العدالة والتنمية بنقل الناخبين في العديد من المناطق، ولا شك إن عملنا ضد هذا الوضع مستمر، رجائي الأكبر منكم هو البحث عن أي أقارب لديكم خارج المدينة، واخبارهم بأن يذهبوا الى منظمة حزبنا الأقرب اليهم أينما كانوا، ونحن سنأتي بهم الى هنا للإدلاء بأصواتهم وسنساعدهم. سندمر سلطنتهم في 31 آذار. وعدنا اليوم هنا في هذه الساحة أهالي بيرجوكه؛ سنعقد هنا في هذه الساحة معاً حلقات دبكة النصر".