أحمد ترك يجتمع مع الشعب في آرتوكلو

اجتمع المرشح للرئاسة المشتركة لبلدية المدينة الكبيرة في ماردين أحمد ترك مع الشعب في حي غوندواري التابعة لآرتوكلو بينما استقبله الشعب بحماس كبير.

اجتمع الأعضاء والمسؤولين في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب والمرشح للرئاسة المشتركة لبلدية المدينة الكبيرة في ماردين أحمد ترك وبينهم المرشحين للرئاسة المشتركة لبلدية آرتوكلو محمد علي آماك ومنور أولكر أيضاً في حي تل شير التابع لناحية آرتوكلو في ماردين مع الشعب، وقد استقبل الأطفال برايات حزب المساواة وديمقراطية الشعوب مرشحو حزب المساواة وديمقراطية الشعوب، فيما أبدى أهل الحي اهتماماً كبيراً لمرشحي حزب المساواة وديمقراطية الشعوب، وبلغت الحماسة ذروتها في اجتماع الشعب حيث تم أداء الأغاني على أنغام الطبول.

اجتمع المرشح للرئاسة المشتركة لبلدية المدينة الكبيرة في ماردين أحمد ترك مع الشعب وقال: "قدم شعبنا تضحيات ثمينة من أجل السلام، المستقبل وحرية الشعب الكردي، نعلم أن شعبنا لن يتخلى أبداً عن نضاله ولن يستسلم، ويقاوم الشعب الكردي اليوم ضد هذا الظلم، هناك مرحلة طويلة امامنا، البلديات مهمة وقيمة للغاية بالنسبة إلينا، لكن نضالنا ليس فقط من أجل البلديات، إنما من أجل حرية شعبنا".

وانتهى الاجتماع بعقد حلقات الدبكة مع الشعب بعد إلقاء المرشحين للرئاسة المشتركة للبلديات في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب للكلمات.

وذهب المرشحين للرئاسة المشتركة للبلديات في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب لزيارة حي شف رشك.