قوات الدفاع الشعبي تعلن إسقاط مسيرتين لجيش الاحتلال ومقتل جندي تركي في زاب - تم التحديث

أسفرت العمليات التي نفذها مقاتلو الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي، عن إسقاط مسيرتين للاحتلال التركي، ومقتل جندي تركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص العمليات التي نفذها المقاتلون والهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 24 آذار في الساعة 14:15، دمرت قواتنا مسيرة مفخخة تابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء ساحة المقاومة في تلة إف إم.

في 25 آذار في الساعة 15:30، دمرت قواتنا مسيرة مفخخة تابعة للعدو في سماء ساحة المقاومة في تلة إف إم.

في 28 آذار في الساعة 13:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي عندما بدأ بالتحرك في ساحة المقاومة في تلة جودي، بالأسلحة الثقيلة، وأوقفت تحركات العدو.

في 28 آذار في الساعة 08:50، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي بتكتيكات القنص، ما أسفر عن مقتل جندي تركي.

منطقة خاكورك؛

في 29 آذار في الساعة 10:00، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة الشهيد كاموران بالأسلحة الثقيلة، ووجهت ضربات موجعة لهم.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 24، 27، 28 و30 آذار، قصف جيش الاحتلال التركي 4 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة آمدية وتلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، بالمتفجرات المحظورة.

في 27 و29 آذار، قصفت مسيرات تابعة لجيش الاحتلال التركي 4 مرات أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب.

في 24 و27 آذار، قصفت مسيرات تابعة للاحتلال التركي 3 مرات أنفاق الحرب في ساحة الشهيد إبراهيم في منطقة زاب.

هجمات دولة الاحتلال التركي:

ما بين 23-31 آذار، قصفت الطائرات الحربية التركية 19 مرة ساحات سهل كافيا، دوستكا، كانيسارك، جمروبوتكي، تلة رشيد، سيدار، خيري، ديرش، شيا، تلة كون في منطقة كارى، 14 مرة منطقة بيشيل، سري متينا في منطقة متينا، 7 مرات ساحة لولان، كوليت، كوشين، سنين في منطقة خاكورك، 4 مرات منطقة الشهيد إبراهيم في زاب، 17 مرة ساحات المقاومة في تلة آمدية، تلة بهار وتلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي تم قصف المناطق المذكورة 61 مرة بشكل إجمالي.