مركز الدفاع الشعبي: نهنئ جميع رفاقنا على شجاعتهم وتصميمهم في تحقيق النصر

وجه مركز الدفاع الشعبي (NPG)، رسالة تهنئة لمقاتلي الكريلا قال فيها: "نحن على ثقة من أن الحملة الثورية ستستمر بعمليات ناجحة للغاية وعمليات ثورية متواصلة، وعليه نحيي كل رفاقنا الذين يقاتلون بروح الفداء والتضحية".

وجهت القيادة في مركز الدفاع الشعبي  (NPG)، رسالة تهنئة لمقاتلي الكريلا حيت فيها عزيمتهم واصرارهم على تحقيق النصر ودحر العدو.

وجاء فيها:

"عندما يدرك المرء المعلومات التي قدمتها قواتنا هذا الأسبوع والإجراءات التي اتخذتها، يتضح له أن هناك خطوة مهمة قد اتخذت بأساليب وطرق كريلا العصر الجديد من خلال روح الحرب العالية والتكتيكات الاحترافية وشجاعة لا مثيل لها.

_في 31 ايار، في منطقة بستا في بوطان، تم تحذير حراس اقرى وعرقلتهم بمهارة وحساسية كبيرتين، وبعد ذلك تم ضرب ومعاقبة العدو المحتل فقط.

_في 4 حزيران، نفذت قواتنا عملية قنص نوعية ضد جنود الاحتلال التركي بالقرب من مخفر تينغ، مما اسفر عن مقتل جنديين اثنين.

- في 8 و9 حزيران، قتل العديد من جنود الاحتلال التركي خلال عمليات قنص نوعية نفذها مقاتلونا في منطقة المقاومة في ساحة الشهيد شاهين وكاركر.

في 9 حزيران، قتل 4 من جنود الاحتلال التركي خلال عملية نوعية نفذتها مقاتلات الكريلا في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار في منطقة متينا تلة اورته، وأصيب 5 اخرون.

في 10 حزيران، قتل 4 من جنود الاحتلال التركي من خلال عملية قنص نوعية نفذها مقاتلو الكريلا في منطقة المقاومة في تلة  FM.

في 10 و11 حزيران، تصدى مقاتلونا لقوات الاحتلال التركي التي كانت تسعى للتقدم في منطقة دولا شفي من خلال القصف المستمر، وقتلوا 6 من جنود الاحتلال ودمروا طائرة درون.

في 11 حزيران، نفذت قواتنا عمليتين نوعيتين ضد قوات الاحتلال التركي في منطقة كاركر، مما أسفر عن مقتل 5 من جنود الاحتلال واصابة اثنين اخرين.

في 12، 13، 15 و16 حزيران نفذ مقاتلونا عمليات نوعية ناجحة ضد قوات الاحتلال التركي في منطقة المقاومة كاركر، مما أسفر عن مقتل العديد من جنود الاحتلال التركي.

في 13 حزيران، قتل 10 من جنود الاحتلال التركي خلال عمليات نوعية نفذها مقاتلونا في منطقة المقاومة في تلة  FM، وتم تدمير نظام رادار تابع لقوات الاحتلال.

في 14 حزيران، قتل 5 من جنود الاحتلال التركي خلال عملية منسقة نفذها مقاتلو الكريلا في منطقة مرفانوس في افاشين، وتم تدمير منظارين حراريين ونظام كاميرا موبيس.

-في 15 و16 حزيران، نصب مقاتلو الكريلا كمين لجنود الاحتلال التركي الذين أرادوا التقدم في منطقة المقاومة في تلة جودي، ونفذوا العديد من العمليات النوعية ضدهم بشجاعة لا مثيل لها خلال حملة الانتقام الثورية، مما أسفر عن مقتل 57 من جنود الاحتلال التركي وكونترا، هذه العمليات التي نفذتها قوات الكريلا من العمليات الرئيسية الناجحة، حيث الحقت بالعدو خسائر فادحة دون ان تتلقى اية خسائر.

ينفذ مقاتلو الكريلا عمليات نوعية ناجحة استناداً إلى الحملات الشهيد شرفان، الشهيدة دلجين، ابطال بوطان، صقور زاغروس ومقاومة خابور الثورية، حيث يلحقون بالعدو الذي يريد احتلال افاشين، زاب ومتينا، خسائر فادحة وضربات قوية، والجميع أدرك بأن الدخول الى كردستان لاحتلالها ليس كالخروج منها.

قلوب شعبنا والمناضلين تنبض بنضال الكريلا وتستمد بالإرادة والامل بالعمليات الناجحة لرفاقنا الذين يقاتلون على خط البطولة، وعلى هذا الأساس يتم محاسبة الدولة التركية لقتل الأبرياء من أبناء الشعب الكردي في بامرنه وشنكال ولن يتم التخلي عن ثأرهم لهم؛ مرة أخرى يظهر هذا أن مقاتلي الكريلا هم المدافعون الحقيقيون عن كردستان وقيم الشعب الكردي.

نهنئ الفرق المتحركة التي تنفذ هذه العمليات، الرفاق الذين يقاتلون بإرادة كبيرة في أنفاق المعركة، كل القادة والمقاتلين الذين لهم دور في تنفيذ هذه العمليات النوعية، لهذه الروح الهجومية العالية، وأسلوب الدفاع الناجح وحرب الكريلا الإبداعية.

نحن على يقين وثقة من أن الحملة الثورية ستستمر بعمليات ناجحة للغاية وعمليات ثورية متواصلة، وعليه نحيي كل رفاقنا الذين يقاتلون بروح الفداء والتضحية"