مقتل 3 جنود الاحتلال التركي في حفتانين

نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار، في 27 حزيران، عملية عسكرية إحياءً لذكرى استشهاد الفدائية زينب كيناجي (زيلان)، ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة حفتانين، أسفرت عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال التركي وتدمير كامل لأحد خنادق العدو.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً إلى الرأي العام، حول عملية عسكرية نفذتها قواته ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة حفتانين، لإحياء ذكرى استشهاد الفدائية "زيلان".

وجاء في نص البيان:

"في إطار حملة مقاومة خابور الثورية:

نفذت مقاتلاتنا في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار عملية عسكرية بتاريخ 27 حزيران في تمام الساعة 08:30 ضد جيش الاحتلال التركي المتمركز في تل كوخه ملا يحيى الواقع في ساحة كشان التابعة لمنطقة حفتانين، وفقاً للمعلومات المؤكدة أسفرت العملية عن مقتل 3 جنود الاحتلال التركي و تدمير خندق العدو بالكامل.

وهذه العملية العسكرية الفعالة، التي نفذت من قبل مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة – ستار، قد نفذت لإحياء ذكرى استشهاد القيادية الفدائية زيلان (زينب كيناجي).

والمعلومات حول تحركات جيش العدوان التركي في منطقتي زاب وآفاشين:

حلقت طائرات هليكوبتر حربية تابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 9 حزيران بين الساعة 20:40 و23:30 في سماء ساحة مرفانوس، بانيستا، مام رشو، كري سبي، وسلسلة ساحة كري سور الواقعة في منطقة آفاشين.

وفي 28 حزيران بين الساعة 13:30 و 14:00 قصف طائرات حربية لجيش العدو ساحة سيدا الواقعة في منطقة زاب.

واستهدف جيش الاحتلال التركي، بتاريخ 29 حزيران في تمام الساعة 21:00 ساحة جمجو التابعة لمنطقة زاب، بواسطة المدافع من مخافرهم الحدودية.

ولم يسفر القصف عن أية أضرار وخسائر في صفوف قواتنا الكريلا".