GerîlaTV ‎ تنشر مشاهد لعملية نفذها مقاتلو الكريلا في متينا

نشر موقع Gerîla TV ‎ مشاهد لعملية نفذتها قوات الكريلا في الثاني من حزيران في منطقة متينا التابعة لمناطق الدفاع المشروع، والتي اسفرت عن مقتل أربعة جنود للاحتلال التركي وتدمير خندقين وموقع للرادار.

اصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، بيانا اكد فيه ان مقاتلي الكريلا نفذوا عملية ضد جنود الاحتلال التركي والتي اسفرت عن مقتل أربعة جنود للاحتلال التركي وتدمير خندقين وموقع للرادار.

والمعلومات عن العملية هي كالتالي:

" في الثاني من حزيران استهدفت قواتنا جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تلة الشهيد جيا في منطقة متينا في الساعة 19:30 من ثلاثة محاور. فمن المحور الأول، استهدفت قواتنا خندقين للاحتلال، مما أدى الى تدميرهما مع الجنود المتواجدين فيهما. ومن المحور الثاني، استهدفت قوات الكريلا الجنود الذين حاولوا الفرار مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عالية في الجيش التركي. أما من المحور الثالث، فقد تم استهدف رادار منصوب على التلة من قبل قواتنا، حيث تم تدميره بشكل كامل.

في هذه العملية وبالمجمل قُتِلَ أربعة جنود لجيش الاحتلال التركي أحدهم ضابط برتبة عالية وتدمير خندقين ومركز رادار. وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً قام، العدو بنقل قتلاه وجرحاه بمروحيات الهليكوبتر من مكان العملية.