وحدات حماية الشعب تكشف سجل أحد مقاتليها

كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب سجل مقاتل استشهد بتاريخ 5 كانون الأول أثناء عملية عسكرية في عفرين.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً إلى الرأي العام كشفت من خلاله عن سجل أحد مقاتليها، استشهد أثناء عملية عسكرية في مدينة عفرين.
وجاء في نص البيان :
"ذكرنا في بيان السابق بأنه بتاريخ 7 كانون الأول أنه خلال عملية العسكرية لقواتنا التي نفذت ضد قاعدة عسكرية التابعة لجيش الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة، حيث أبدت قواتنا مقاومة عظيمة ووجهت ضربات قوية للمرتزقة، وفي هذه المقاومة حارب مقاتلنا طه عفرين بكل جدارة وبسالة حتى وصل إلى مرتبة الشهادة.
وسجل رفيقنا الشهيد مايلي:


الاسم الحركي: طه عفرين
الاسم والنسبة: طه كيتو
اسم الأم: فيدان
اسم الأب: محمد
مكان الولادة: عفرين
مكان وتاريخ الاستشهاد: عفرين/ 5 كانون الأول عام 2018.
ولد مقاتلنا طه ضمن عائلة وطنية من قرية بينة التابعة لناحية شيراوا في عفرين، ترعرع المقاتل طه في المنطقة التي تقدمت فيها حركة حرية كردستان ومع بداية ثورة روج آفا كردستان بادر بالانتساب لصفوف قواتنا الثورية، بهدف حماية مكتسبات الشعب الكردي وبسبب الهجمات المحتلة والهمجية على عفرين، وهو المكان الذي ترعرع فيه، حيث قرر الانضمام لصفوف وحدات حماية الشعب وبدأ كفاحه ونضاله، وبشخصيته الثورية والتجربة التي اكتسبها أثناء نضاله وبهدف الوقوف دائما بوجه الأعداء كان دائماً بموقعه في الخطوط الأمامية للقتال.

وبشخص المناضل طه نستذكر جميع شهداء الذين ناضلوا ضد الاحتلال والاستعمار بكل إجلال وإكرام، ونعزي عائلة الشهيد طه وجميع شعبنا الوطني.