قوّات سوريا الديمقراطيّة تكشف حصيلة المعارك ضدّ "داعش" خلال 24 ساعة

قالت قوّات سوريا الديمقراطيّة في بيان لها نشرته اليوم الأربعاء (13 آذار) إنّ مقاتليها تمكّنوا من توجيه ضربات قويّة لمن تبقّى من إرهابيّي تنظيم داعش داخل بلدة الباغوز خلال ال24 ساعة الماضية.

وجاء في البيان الذي نشره المركز الإعلامي لقوّات سوريا الديمقراطيّة:

"واصلت قوّاتنا هجماتها على مواقع وتحصينات تنظيم داعش الإرهابيّ في بلدة الباغوز، حيث حقّق مقاتلونا تقدّماً في عمليّاتهم، وسط اشتباكات عنيفة مع الإرهابيّين، استخدموا فيها كافّة صنوف الأسلحة، وتمكّنوا من إنشاء عدّة نقاط. وحاول الإرهابيّون شنّ هجوم معاكس على نقاط قوّاتنا، ولكن تصدّى لهم مقاتلونا وأفشلوا الهجوم، وأوقعوا عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محور آخر من جبهات القتال، شنّ مقاتلونا هجوماً على مواقع الإرهابيّين، واندلعت اشتباكات عنيفة، أسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيّين، وتمكّنوا من تثبيت عدد من النقاط، بالتزامن مع قصف مركّز نفّذه طيران التّحالف الدّوليّ على مواقع وتجمّعات الإرهابيّين.

 وشنّ مقاتلونا هجوماً واسعاً على تجمّعات ومواقع المرتزقة واندلعت على إثره اشتباكات قويّة، قتل فيها 43 مرتزقاً. فيما لجأ المرتزقة إلى استخدام أسلوب المفخّخات والانغماسيّين، حيث فجّر /8/ مرتزقة أنفسهم على مقربة من مواقع قوّات سوريا الديمقراطية، ما أسفر عن استشهاد 4 مقاتلين وإصابة 8 آخرين بجروح متوسّطة".