قوّات تحرير عفرين: مقتل 7 من مرتزقة الاحتلال التركي في ناحية شرا

قالت "قوّات تحرير عفرين"، في بيان لها اليوم الأربعاء (7 آب)، إنّ مقاتليها تصدّوا لهجمات الاحتلال التركي ومرتزقة الفصائل الإرهابيّة الموالية له على قرى ناحية شرا التابعة لمقاطعة عفرين المحتلّة، مشيرة إلى مقتل 7 مرتزقة خلال اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وجاء في نصّ البيان:

"في إطار مقاومتها البطولية، تصدت قواتنا لهجمات الاحتلال التركي ومرتزقته على قرى ناحية شرا وأوقعت في صفوفهم عدداً من القتلى والجرحى. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 06 آب الجاري، قصف الاحتلال التركي ومرتزقته قرى (الشوارغة، المالكية) التابعة لناحية شرا والآهلة بالمدنيين بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، كما حلقت طائرات الاستطلاع في سماء المنطقة. حيث بدأت بعدها المجموعات المرتزقة بغطاء مدفعي تركي بالهجوم على القريتين المذكورتين وذلك من محورين، حيث تصدّى مقاتلونا لهم، وعلى إثرها نشبت اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ساعتين، تمكن مقاتلونا خلالها من إفشال جميع هجمات المرتزقة وقتل عدد منهم، وبحسب ما تم رصده فإن سبعة مرتزقة قُتلوا خلال الاشتباكات وأُصيب عدد آخر بجروح وهم من فصيلي (الجبهة الشامية – عاصفة الشمال) المرتزقتين.

بعد ذلك، واصل الاحتلال التركي قصف المنطقة بالمدفعية الثقيلة وتسبب ذلك بحدوث أضرار مادية كبيرة بمنازل وممتلكات المدنيين، حيث ردت قواتنا على مصادر القصف في محيط قرية مريمين بالأسلحة الثقيلة أسفر عن إصابة جنديين تركيين بجروح بليغة".