تشييع جثمان الشهيد محمود الواوي إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء

شيع أهالي مدينة منبج، يوم الثلاثاء، جثمان الشهيد محمود الواوي عضو قوى الأمن الداخلي الى مثواه الأخير في مزار الشهداء، وذلك خلال مراسم.

وانطلق موكب تشييع الشهيد محمود الواوي من أمام مشفى الفرات باتجاه مزار الشهداء جنوب المدينة مرددين الشعارات التي تحيي الشهيد وتحيي روح المقاومة، بمشاركة أهالي مدينة منبج وأعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية في منبج, واعضاء قوة الأمن الداخلي في منبج.

وبعد وصول موكب التشييع الى مزار الشهداء بدأت مراسم التشييع بتقديم أعضاء قوى الامن الداخلي عرضاً عسكرياً بالتزامن مع وقوف الحضور دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء.

ومن جانبها القت الادارية في قوى الامن الداخلي جيهان مصطفى كلمة قالت فيها "نعزي ذوي الشهيد محمود من قوى الامن الداخلي الذي التحق بمرتبة الشهادة، فالشهداء هم من يبذلون كل ما يستطيعون للدفاع عن الأرض والشعب، وإننا لنعاهدهم بمواصلة طريقهم".

كما وألقت عضوة مجلس عوائل الشهداء في منبج حسنا الظاهر كلمة باسم المجلس قالت فيها: "تحية لكم يامن قدمتم أرواحكم لنعيش بأمن وسلام، نعاهدكم بأن نبقى على العهد وحماية مكتسبات كل الشهداء".

وبعدها قام الرئيس المشترك للجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في شمال وشرق سوريا فاروق الماشي بإلقاء كلمة قال فيها "نقول للشعب في مدينة منبج وشمال شورق سوريا نحن ابناء هذا البلد ونحن حريصين على اخوة الشعوب، وبفضل نضال وتضحيات الشهداء ننعم اليوم بالحرية والأمن والسلم الأهلي".

وبعد الانتهاء من الكلمات، قرأ عضو مجلس عوائل الشهداء في منبج محمد الشيخ وثيقة الشهيد محمود الواوي وسلمها الى ذويه، ومن ثم وري جثمان الشهيد الثرى وسط زغاريد الأمهات.