مجلس تل تمر العسكري يصدر بياناً حول هجمات الاحتلال التركي خلال الأيام الفائتة

أعلن مجلس تل تمر العسكري في بيانه له، بأن قواته تصدت لهجمات شنها مرتزقة الاحتلال التركي على قرى تل تمر خلال يومي الـ 24 والـ 25 من آذار الجاري.

أصدر مجلس تل تمر العسكري اليوم، بيانًا إلى الرأي العام، حول الهجمات التي شنها مرتزقة الاحتلال التركي على قرى تل تمر خلال يومي الـ 24 والـ 25 من آذار الجاري.

وقال المجلس في بيانه إن قواته تصدت لهجمات شنها مرتزقة الاحتلال التركي على قرى تل تمر خلال يومي الـ 24 والـ 25 من آذار الجاري.

وأحبطت قوات المجلس هجمات الاحتلال ما أسفر عن إصابة 9 مرتزقة إضافة إلى تدمير جرافتين وإعطاب آلية تابعة للمرتزقة خلال الهجمات التي شهدتها المنطقة.

وجاء في نص البيان:

في الـ 24 من آذار الجاري، حاول مرتزقة الاحتلال التركي شن هجمات على قريتي تل اللبن وكوزلية التابعة لناحية تل تمر، وتصدى مقاتلونا لهذه الهجمات، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات، وخلال تلك الاشتباكات أُصيب 4 من عناصر المرتزقة، فيما لم يتم الحصول على معلومات مؤكدة حول عدد القتلى، بالإضافة إلى تدمير جرافة تابعة للمرتزقة.

وبالتزامن مع الهجمات، قصف مرتزقة الاحتلال التركي المنطقة بالأسلحة الثقيلة، واستهدف القصف منازل المدنيين.

وفي الـ 25 من آذار الجاري، حاول المرتزقة شن الهجمات مرة أخرى، وتم إفشال هذه الهجمات، وخلال الاشتباكات التي شهدتها المنطقة، أُصيب 5 من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير جرافة عسكرية وإعطاب آلية عسكرية تابعة للمرتزقة، فيما قصف المرتزقة المنطقة بالأسلحة الثقيلة".