مقاتلو YPG : نستمد قوتنا من فكر أوجلان

مقاتلو YPG ضمن تشكيلات وحدات مكافحة الإرهاب يدينون العزلة المشددة المفروضة على القائد أوجلان معبران باقول "كل شيء بالنسبة لهم مرتبط بالقائد أوجلان فهم يستمدون قوتهم من قوة القائد APO وحريتهم تكمن في حرية القائد "APO.

 في المشاهد التي عرضها مركز الإعلام لقوات YPG يتحدث عضو وحدات مكافحة الإرهاب عن أهمية و فلسفة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان بالنسبة لعموم الشرق الأوسط و الإنسانية فيقول :

 

من خلال فلسفة القائد أوجلان تمكنا من التحرر من العبودية التي فرضها علينا العدو والتبعية للسلطة التي كانت تعيق تحررنا . الثورة التي هي اليوم على ارض روج افا و تنتشر في الشرق الأوسط هي من نتائج فلسفة و فكر القائد APO . القائد أوجلان اليوم في معتقل شديد العزلة لذا على جميع الإنسانية الوقوف في وجه هذه الممارسات اللاإنسانية والمطالبة برفع العزلة هذا لان فلسفة القائد APO و أفكاره تخدم الإنسانية جمعاء ولا تقتصر على مكون او منطقة معينة . ثورة روج افا اليوم التي تمكنت من مقارعة داعش كأكبر قوة إرهابية في العالم و الانتصار عليها هي من نتاج فكر و فلسفة القائدAPO . في روج افا وبفضل أفكار وفلسفة القائد أوجلان الداعية إلى الأمة الديمقراطية الكرد, العرب, السريان و باقي المكونات توحدت و وقفت في وجه داعش و تمكنوا من الانتصار عليه. اليوم وبدون هذه الفلسفة وهذا الفكر الاوجلاني لكان العالم كله مهدد لخطر تنظيم داعش الإرهابي . فكر أوجلان فقط هو الذي وضع الحد لتمدد هذا الإرهاب و تمكن من الانتصار علية .

نحن لا ولن نقبل بالعزلة المفروضة على أوجلان ولن نقدم أي تنازلات ولن يبتزنا احد بتهديد قائدنا أوجلان . وحتى أخر نقطة دماء تجري في عروقنا سنستمر بالتمسك بفكر قائدنا و نسير على الدرب الذي رسمه لنا لأنه هو الطريق الأمثل و الأفضل لتجاوز الصراعات في المنطقة . كل من يرغب بالعيش بحرية في الشرق الأوسط عليه ان يتبع فكر و فلسفة أوجلان , كل شيء بالنسبة لنا متعلق بالقائد أوجلان , نحن نستمد قوتنا من القائد APO ولهذا نحن متمسكين به ونقول " حرية القائد أوجلان هي حريتنا جميعاً "