مدينة الحسكة تودع الشهيد إسكندر

شيع أهالي مدينة الحسكة جثمان عضو قوات السوتورو الشهيد محمد درويش إلى مقبرة السريان في حي المشيرفة.

شارك أهالي مدينة الحسكة في مراسيم تشييع جثمان عضو قوات السوتورو الشهيد محمد درويش (الاسم الحركي: إسكندر) إلى مقبرة السريان في حي المشيرفة في المدينة.

وتجمع المشيعون أمام مجلس المركز العسكري السرياني لاستلام جثمان الشهيد إسكندر الذي استشهد خلال مشاركته في حملة "عاصفة الجزيرة" التي تهدف إلى تحرير محافظة دير الزور من تنظيم "داعش" الإرهابي. وتوجه الأهالي فيما بعد إلى مقبرة السريان في حي المشيرفة.

وبدأت المراسيم بعرض عسكري قدمه مقاتلو المجلس العسكري السرياني. ألقى بعدها رئيس لجنة العلاقات التابعة لقوات سوتورو، أبجر أبجر كلمة أكد فيها أن الانتصارات والإنجازات التي يراها الشعب اليوم يعود الفضل في جميعها للشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يملكون. وعاهد أبجر الشهداء على إكمال مسيرتهم حتى النهاية.

وفي السياق ذاته، تحدث قائد قوات السوتورو أبجر رأس العين، ورئيس مؤسسة عوائل الشهداء خابور حسكة، ونائب رئيس هيئة التدريب، حنا سومي عن فضل الشهداء وعاهدوا الحضور على المضي في طريقهم حتى تتحقق كافة الأهداف التي سعوا إليها.

وفي الختام سلمت فادية إبراهيم، عضوة مؤسسة عوائل الشهداء، وثيقة شهادة إسكندر إلى ذويه. من ثم وري الشهيد الثرى وسط ترديد الشعارات التي تمجد الشهيد.