تخريج دفعة جديدة من عناصر المرور في كوباني

أنهت قوات الأمن الداخلي (الأسايش) دورة تدريبية لعناصر مرور (ترافيك) كوباني, بعد تلقيهم التدريبات اللازمة طيلة 32 يوماً, وقد حملت الدورة اسم الشهيد محمد ويس, عنصر الترافيك الذي استشهد في حملة تحرير منبج.

قامت أكاديمية الشهيد غمكين الخاصة بقوات الأمن الداخلي (الأسايش)، بتخريج دفعة جديدة من عناصر مرور(ترافيك) مقاطعة كوباني, وذلك بعد فترة تدريبية استمرّت 32 يوماً.

وذكر مسؤولون على الدورة, أن 52 عضواً جديداً, إناثاً وذكور, تم تخريجهم, بعد أن تلقوا دروساً خاصة فكرية وأخرى عن قوانين المرور والنظام الداخلي. وقد تم اطلاق اسم الشهيد محمد ويس, الذي استشهد في معارك تحرير مدينة منبج على الدورة.

وحضر مراسم تخريج الدورة الرئاسة المشتركة لهيئة داخلية في مقاطعة كوباني كل من بوزان خليل و باهيدا سليمان وأعضاء قوات الأسايش وأعضاء ترافيك والأهالي.

وبدأت مراسم التخريج بأداء المتخرجين من الدورة القسم على أداء واجبهم على أكمل وجه، ومن ثم شكر الإداري في ترافيك ورج آفا محمد عمر كل القائمين على نجاح الدورة التي شارك فيها أعضاء من جميع المكونات المتواجدة في المنطقة، كما وباركت الرئيسة مشتركة لهيئة داخلية في مقاطعة كوباني باهيدا سليمان تخريج الدورة على جميع مشاركين فيها.

وبعد انتهاء الكلمات تم توزيع بطاقات تعريفية بأعضاء المرور الذين تخرجوا من دورة الشهيد “محمد ويس”, واختتمت مراسم تخريج الدورة بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني العربية والكردية.