حركة الثورة المتحدة للشعوب تهاجم مرتزقة حزب العدالة والتنمية بالقنابل الصوتية

أعلن نشطاء محمد آيفالي طاش ضمن حركة الثورة المتحدة للشعوب أنهم نفذوا هجوماً بالقنابل الصوتية ضد مرتزقة حزب العدالة والتنمية في منطقة إسنيورت في اسطنبول.

وأوضحت حركة الثورة المتحدة للشعوب في بيان كتابي ، أنهم نفذوا عملية ضد صالة ألعاب رياضية في ناحية إسنيورت في اسطنبول في 25 أيار الجاري في الساعة 14:00. وذكر البيان أنه تم إلقاء قنبلة صوتية أثناء تواجد مرتزقة حزب العدالة والتنمية داخل صالة الألعاب الرياضية.

وأضاف البيان: "رد أعضاء المجلس ومرتزقة حزب العدالة والتنمية على نشطائنا بالسلاح، وعلى إثره ألقى نشطائنا قنبلة أخرى، مما ادى الى إصابة أحد المرتزقة في العملية. وغادر نشطائنا المكان دون وقوع حوادث "

بيان النشطاء كالتالي:

"صالة الألعاب الرياضية التي نفذنا فيها العملية، هي مكان لإدارة العمل القذر لمجالس حزب العدالة والتنمية وهي سوق للاحتيال، والمخدرات. تستخدم السلطات كل مؤسسة اجتماعية لمصالحها الخاصة وعلاقاتها الفاسدة، قسمت القيم المجتمعية وباعتها، فهم ينهبون البلاد بأسلوب المافيا، كل أفعالهم القذرة تُرى في مثل هذه الأماكن، ليس لهم احترام للقيم اجتماعية، أنهم يعرفون مصالحهم القذرة فقط.

لقد فعلوا كل شيء حتى الآن من أجل مصالحهم الخاصة، لكن أفعالهم سترد عليهم، نشطائنا في كل مكان، لن ندعهم وشأنهم، سوف يحاسبون على الجرائم التي ارتكبوها، سنحاسب السلطات الفاشية التي تريد الانتقام من جيزي  Geziyê، عبر اعتقال الناس، في محاولة منها لجعل مقاومة جيزي وكأنها مسائلة لكافة المجرمين.

إن مقاومة جيزي شرف! لا يمكنكم العبث بها. انتم لا تمتلكون الكرامة. في كل الجرائم التي ارتكبتموها، وفي الشوارع وفي الاحياء، اينما كنتم سنحاسبكم"