تحرير المنطقة الواقعة بين الفيلات الحمر وقرية فلاح في حسكة

أكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن وحداتهم بدأت مساء أمس بحملة من فيلات الحمر جنوب شرق حسكة باتجاه قرية فلاح، وحررت المنطقة من المرتزقة، وأشارت أن وحداتهم استولت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في حي النشوة

 أكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن وحداتهم بدأت مساء أمس بحملة من فيلات الحمر جنوب شرق حسكة باتجاه قرية فلاح، وحررت المنطقة من المرتزقة، وأشارت أن وحداتهم استولت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في حي النشوة، ونوه أن 4 من مقاتليهم التحقوا بقافلة الشهداء خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك عبر بيان.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً إلى الرأي العام بخصوص آخر التطورات التي شهدتها جبهات القتال في مدينة حسكة، ونشره على موقعه الرسمي.

وجاء في نص البيان:

وتستمر حملات وحداتنا التي بدأتها ضد مرتزقة داعش الذين يحاولون احتلال مركز مدينة حسكة.

وحداتنا التي حررت يوم أمس حي النشوة بشكل كلي من مرتزقة داعش، نفذت حملة جديدة جنوب حسكة بعد الظهر، وتقدمت وحداتنا من محطة الكهرباء جنوبي الحسكة باتجاه منطقة بانوراما في بداية جنوب المدينة، حيث اندلعت اشتباكات قوية بين وحداتنا ومرتزقة داعش.

وانطلقت وحداتنا في ساعات المساء من ساحة فيلات الحمر جنوب شرق حسكة باتجاه قرية فلاح، وبعد اشتباكات قوية حررت وحداتنا هذه المنطقة من مرتزقة داعش، ولكن لم يعرف بالضبط عدد قتلى وجرحى مرتزقة داعش.

وخلال الاشتباكات التي جرت في الـ 24 ساعة الماضية التحق 4 من مقاتلينا الذين ناضلوا بحزم وإصرار، بقافلة الشهداء بعد أن حاربوا ببطولة وفدائية.

وتستمر وحداتنا بعمليات البحث في حي النشوة، حيث استولت وحداتنا خلال عمليات البحث على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

الأسلحة والذخيرة التي استولت عليها وحداتنا هي:

5 دوشكا 12.5 مم. سبطانة دوشكا 12.5 مم. 2000 طلقة دوشكا 12.5 مم. 7 سلاسل دوشكا 12.5 مم. دوشكا 14.5 مم. 15 سلسلة دوشكا 14.5 مم و5 صناديق من ذخيرتها. 780 رصاصة دوشكا 23.05 مم. صاروخين، 90 كلاشينكوف و155 مخزن كلاشينكوف. 38 ألف طلقة كلاشينكوف، 12 بي كي سي. 5 سبطانة بي كي سي. 5000 آلاف طلقة و60 صندوق من طلقات بي كي سي. 11 قاذف آر بي جي بـ 7 و91 قذيفة. 2 سلاح م 16. قناص. 2 رشاش أوزي. 4 فرد. مدفع هاون 60 مم و21 قذيفة. 20 طلقة SPG-9 و40 حشوة لها. 32 سلاح ذو مفجر و300 طلقة. 36 قنبلة يدوية. قناع واقي من الغاز. قذيفة دبابة. سترتين واقيتين من الرصاص. 10 عربات عسكرية. دراجة نارية وكمية كبيرة من المعدات العسكرية.

...