الترحيب بمقاومة النساء البلوشيات ضد إرهاب دولة الباكستان

رحبت شبكة "النساء تنسجن مستقبلهن" النساء اللواتي نظمن مسيرة ضد إرهاب الدولة الباكستانية وقالت: "نطالب بمحاسبة الدولة الباكستانية التي مارست الظلم والوحشية وأيضاً نطالب بالعدالة".

ساندت شبكة "النساء تنسجن مستقبلهن" ببيان كتابي النساء البلوشيات اللواتي نظمن مسيرة ضد ظلم الدولة الباكستانية.

وقيل ما يلي خلال البيان:

"نحن كشبكة 'النساء تنسجن مستقبلهن' ننسج وحدتنا مع المسيرة الطويلة للنساء البلوشيات.

سارت النساء البلوشيات من توربات وحتى إسلام آبادا أي أكثر من 1.200 كم ضد وحشية الدولة الباكستانية، لذا ندعم ونساند مطالب النساء البلوشيات ويجب الإفراج فوراً عن الأشخاص تم إخفائهم قسراً، لينتهي الاختطاف، قتل النساء والشعب البلوشي وإيقاف العمليات العسكرية، ونطالب بإلغاء "فرق الموت" وإدارة مكافحة الإرهاب، نطالب بمحاسبة الدولة الباكستانية التي مارست الظلم والوحشية وأيضاً نطالب بالعدالة".

نحن أقوياء ضد الضغوطات والظلم

نرسل بيان المساندة هذا إلى إخوتنا البلوش ورفاقنا في النضال، لأننا نعلم أن الضغط والمقاومة مرتبطان مع بعضهما البعض في كل مكان، من كردستان وحتى بلوش، من فلسطين وحتى كشمير، حتى الحركات المناهضة للعنصرية والسكن الأصليين في العالم، نحن مؤمنين أننا سنصبح أقوى بالتكاتف.

ندعو الحركات المناهضة للعبودية، الاستبداد والرأسمالية العالمية، والحركات النسائية  والنسوية على وجه الخصوص ضد عمليات القتل خارج نطاق القضاء والإخفاء القسري وقسوة الجيش، ودعم مسيرة إخوتنا في البلوش. 

المرأة، الحياة، الحرية!"