منظومة المجتمع الكردستاني تهنئ برهم صالح بنجاحه في الانتخابات

هنأت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لمنظومة المجتمع الكردستاني مرشح الإتحاد الوطني الكردستاني بفوزه بالانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء وتقلده منصب رئيس الجمهورية.

هنأت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لمنظومة المجتمع الديمقراطي مرشح الاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح بفوزه في الانتخابات وتقلده منصب رئيس العراق الجديد.

ووجهت منظومة المجتمع الكردستاني برقية تهنئة للسيد برهم صالح هنأته فيها بتقلده منصب رئيس الجمهورية وأعلنت سعادتها بفوزه في الانتخابات قائلة: "في مثل هذه المرحلة التي تعاني الكثير من المشاكل السياسية والإقتصادية نجد أن نجاح السيد برهم صالح وتقلده لهذا المنصب هو أمر مهم جدا".
ورسالة التهنئة التي وجهتها منظومة المجتمع الكردستاني لبرهم صالح هي كالتالي"في نتائج انتخابات البرلمان العراقي وبأغلبية تم انتخاب الدكتور برهم صالح من قبل البرلمانيين وتمت نهنئته، نتمنى أن تكون هذه المهمة التي استلمها الدكتور برهم صالح وهذه المسؤولية التي وقعت على عاتقه أن تعود على الشعب العراقي بالخير والنفع.
في هذه المرحلة الحساسة والتي يعاني فيها جنوب كردستان والعراق والشرق الأوسط من مشاكل سياسية واقتصادية واجتماعية نجد من المهم جداً تقلد السيد برهم صالح لمثل هذا المنصب.
مهم جداً أن يتقلد السيد برهم صالح الذي يمثل العديد من الهويات العرقية والدينية والطائفية هذا المنصب وأصبح رئيساً للجمهورية.
سنحن على ثقة أن السيد برهم صالح سيكون كفؤا لهذا المنصب وأنه من خلال وعيه وفكره السياسي سيقوم بفتح الطريق أمام الشعب العراقي للخروج من القوقعة الفكرية والدينية والطائفية والمذهبية وبناء مجتمع ديمقراطي آمن .
نحن نأمل أن يتم حل القضية الكردية وفقاً للأسس والقيم الديمقراطية وكذلك جميع الخلافات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في العراق وعلى هذا مرة أخرى نعبر عن إرتياحنا وسعادتنا بتولي السيد برهم صالح منصب رئاسة الجمهورية في العراق".