قوات الدفاع الشعبي الكردستاني تؤكد إصابة إحدى مروحيات الاحتلال التركي في قِلابان

أوضح المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG) أن قوات الكريلا أصابت مروحية سيكورسكي تابعة لجيش الاحتلال التركي في منطقة قِلابان.

أوضح المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG) عبر بيان أن قوات الكريلا نفّذت عمليتين منفصلتين إحداها في منطقة كَفَر بجولمرك والثانية في منطقة قِلابان بشِرنَخ. ففي كَفَر، تم تنفيذ عملية ضد جنود الاحتلال التركي المتمركزين على إحدى التلال، حيث تم خلال العملية تفجير الموقع الذي كان يتمركز به جنود الاحتلال. وفي قِلابان، تم استهداف مروحية سيكورسكي تابعة لجيش الاحتلال التركي وإصابتها.
وجاء في بيان قوات الدفاع الشعبي الكردستاني:
"في إطار حملة الشهيدين آكري وبيروز، نفّذت قواتنا في تمام الساعة السابعة صباحاً من يوم الثاني عشر من شهر آب الجاري عملية ضد جنود الاحتلال التركي المتمركزين على تلة سيسَر في منطقة جارجِلا، حيث تم خلال العملية تفجير الموقع الذي كان يتمركز به جنود الاحتلال دون أن يتم التأكد من عدد قتلى وجرحى العدو.
وفي إطار حملة الشهيدة دلال آمد وشهداء بَستا، استهدفت قواتنا في الساعة السادسة والنصف صباحاً من يوم الحادي عشر من آب مروحية سيكورسكي تابعة لجيش الاحتلال التركي، حيث تم إصابة المروحية التي كانت تحوم فوق نهر "خَجكي" وإجبارها على الانسحاب من المنطقة".