الجيش الليبي: المعركة ضد الإرهاب والمرتزقة والمطامع التركية لن تتوقف

أعلن الجيش الوطني الليبي مساء اليوم الخميس استمرار معركته في مواجهة الاستعمار التركي وأعوانه، داعيا الدول العربية والقوى الدولية إلى تأكيد دعمها للجيش الليبي في مواجهة الاحتلال التركي كما فعلت مصر.

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي "نطمئن الشعب الليبي بأن معركتنا ضد التدخل التركي لن تتوقف حتى يتم تحرير كامل التراب الليبي".

وشدد المسماري على أن "المعركة ضد الارهاب والمرتزقة والمطامع التركية بغزو بلادنا لن تتوقف إلى حين تحرير كامل التراب الليبي وفرض السيادة الوطنية وان ما تم من اعادة الانتشار للقوات المسلحة من متطلبات المعركة السياسية والعسكرية واستجابة صادقة للمطالب الملحة للاشقاء والاصدقاء الحريصين على مصلحة الشعب الليبي ودعوات المجتمعالدولي المتتالية بفتح الافاق لعملية سياسية، سنحرص كل الحرص على ان تؤدي إلى تسوية سلمية دائمة ومتينة قائمة على ثوابت شعبنا وفي مقدمتها ضمان وحدة ليبيا وسلامة اراضيها وحرية شعبنا وحماية ثرواته ومقدراته".

وقال المسماري إن الجيش الوطني الليبي يحترم قواعد الاشتباك وسلامة المدنيين وممتلكاتهم. 

وقال المتحدث باسم الجيش الليبي في بيان بثه على صفحته الرسمية على فيس بوك "نخوض معركة مصيرية في مواجهة الإرهاب والاستعمار التركي".
وتوجه الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، إلى مصر والامارات والسعودية والاردن والشعب التونسي والجزائر بالتحية والتقدير لمواقفها الداعمة للجيش الليبي ولتسوية الأزمة سياسيا ورفض التدخل الخارجي.