سقوط قتلى وجرحى في هجوم بسكين في مدينة فورتسبورغ الألمانية

سقط عدد من القتلى والجرحى في هجوم بسكين في مدينة فورتسبورغ بولاية بافاريا الألمانية. وتمكنت الشرطة من السيطرة على المشتبه به. وأكدت الشرطة على تويتر أنه شاب صومالي يقطن فورتسبورغ وتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص.

قتل عدة أشخاص في هجوم بسكين وسط مدينة فورتسبورغ بولاية بافاريا جنوبي ألمانيا اليوم الجمعة (25 يونيو/ حزيران 2021)، بحسب ما أفادت الشرطة في فورتسبورغ. 

وقالت الشرطة على موقع تويتر "من خلال هجوم لصومالي عمره 24 عاما، قُتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرون، بعضهم جروحه خطيرة". وأضافت الشرطة "الرجل القاطن في فورتسبورغ أصيب برصاص الشرطة لكن لا توجد خطورة على حياته".

وأضافت الشرطة أن عدة أشخاص أصيبوا جراء حادث الطعن، وتم السيطرة على الجاني المشتبه فيه واعتقاله. وقالت الشرطة ردا على سؤال اليوم الجمعة إن الخطر على السكان لم يعد موجودا.

وذكرت صحيفة "بيلد" إلى أن ثلاثة اشخاص على الاقل قتلوا وأصيب ستة آخرون في الهجوم، الذي نفذه رجل هاجم مشاة في هذه المدينة.

وتابعت الصحيفة الألمانية أنه تمت السيطرة عليه لاحقا بعدما أطلقت الشرطة النار على ساقيه. وكتبت الشرطة على تويتر إنه لا مؤشر إلى احتمال وجود مهاجم آخر. وانتشر عدد كبير من عناصر الشرطة في وسط المدينة.