مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا: سنفضح وحشية دولة الاحتلال التركي

اكد مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني ان دولة الاحتلال التركي التي ترتكب ابادة جماعية، تهدف الى قتل الشعب عبر شن الهجمات على روج آفا، ودعام المؤتمر على فضح الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال.

قصفت دولة الاحتلال التركي اليوم مركز مدينة كوباني، والعديد من مناطق شمال وشرق سوريا، وقد نوه مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا الى ان هجمات وسياسات الابادة الجماعية مستمرة على كوباني، مطالبة بمزيد من الحساسية اتجاهها.

جاء في نص بيان مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني:

" ان هجمات دولة الاحتلال التركي الاجرامي عدو الكرد لاتزال مستمرة دون التمييز بين الاطفال، والنساء، وكبار السن، فهو يهدف الى قتل الكردستانيين. حيث تسبب قصف دولة الاحتلال التركي صباح اليوم على مدينة كوباني باستشهاد "عبد محمد حجي" البالغ من العمر 12 عام، وجرح ثلاثة آخرين. وقد استهدفت كوباني والعديد من المناطق المدنية المتاخمة للحدود والتي تواجه التهديدات بشكل جدي بوقوع المجازر."

من المؤكد ان ازدياد هجمات دولة الاحتلال التركي، تهدف الى زيادة القتل. ففي الاشهر الاخيرة شنت هجمات على مناطق المدنيين، مما تسبب باستشهاد مدنيين.

بسبب الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي بالأسلحة الثقيلة، فإن حياة الالاف من الاشخاص في خطر، ندعو شعبنا ليكونوا متعاطفين ضد هجمات الابادة وفضح وحشية الدولة التركية بين الشعب في اوروبا.

نحن مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني ندعو شعبنا لإظهار ردود افعالهم الديمقراطية ضد هذه الهجمات التي تهدف لارتكاب الابادة الجماعية على روج آفا واستهدافها للمدنيين.