اتحاد العمل والحرية في سويسرا يبدأ بالحملة الانتخابية

بدأ اتحاد العمل والحرية في سويسرا بالحملة الانتخابية، وقال نجدت أتالاي، عضو منسيقية العمل والحرية: "إن انتخابات 2023 مهمة للغاية، وعبرها سيحدد مصير البلاد."

كما أنشأ اتحاد العمل والحرية "منسقية الانتخابات في أوروبا والخارج". واجتمعت العديد من المنظمات الأسبوع الماضي وقررت بدء الحملة الانتخابية.

اعلن كل من المجتمع الديمقراطي الكردي في سويسرا (CDK-S) ، اتحاد النقابات العمالية الديمقراطية (DİDF) ، حزب الحرية الاجتماعية (TOP) ، الاتحاد السويسري للعمال المهاجرين (İGİF)، اتحاد الطلبة الأوربيين (ESU) ، الحزب الاشتراكي لإعادة التأسيس (SYKP) ، اتحاد النقابات العلوية في سويسرا (IABF) ، منصة الدعم الاشتراكي (SODAP) ، اتحاد العمال الأتراك في أوروبا (ATİK) ، اتحاد الجمعيات الاشتراكية (SMF) ، حزب العمال التركي (TİP) ، اتخاد جمعية كوركوم (MARDEF) ، منصة كرد الأناضول الأوسط(PKAN) ، أنهم يحضرون للانتخابات.

وقال البيان: "نظام الرجل الواحد نظام استبدادي يوسع نظامه دائما، دعونا أيضا "ننمي طريقنا الثالث" من أجل حماية حريتنا من هذا النظام القمعي.

ودعا البيان الشعوب في سويسرا إلى تصعيد نضالهم.

انتخابات 2023 مهمة جدا

قدم عضو منسيقية العمل والحرية وعمدة بلدية إيله السابق، نجدت أتالاي، معلومات لوكالتنا حول العمل في سويسرا من أجل الانتخابات، وأشار أتالاي إلى أن الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي ستجرى في عام 2023 ليست مثل الانتخابات السابقة، وقال: "هذه الانتخابات ليست مجرد تغيير للسلطة، فمصير تركيا سيتحدد بواسطتها، لذلك فإن كل صوت يتم إعطاؤه مهم للغاية.

يجب علينا زيادة مستوى صوت الأفراد

وأشار أتالاي إلى أن التوقع قليل فيما يخص التوجه صوب صناديق الاقتراع والتصويت في أوروبا، وبسبب أهمية الانتخابات، طلب من الجميع الذهاب للتصويت وقال: "هناك فرصة لفشل الانتخابات، يجب على الجميع أن يأخذ هذه الفرصة على محمل الجد وأن يستغلها ".

سيجري التصويت لمدة 5 أيام

وكشف أتالاي أن المرء سيتمكن من التصويت في سويسرا خلال 5 أيام فقط وأعلن أن صناديق الاقتراع ستجرى في زيورخ وبرن وجنيف، وتابع: "يمكن للناخبين الأوروبيين التصويت في جميع السفارات والقنصليات، من المهم أن يتوجه الشعب للتصويت، دعوتنا لجميع الثوار أن يتوجه الكرد والنساء والشبيبة والتقدميون للتصويت ".

الاستعدادات كاملة

وقال أتالاي إنهم أقاموا منسقية للانتخابات في جميع أنحاء أوروبا، وذكر أن الاستعدادات التي قامت بها الكيانات السويسرية شارفت على الانتهاء، وقال: "بدأ العمل من أجل الانتخابات في تركيا، اجتمعنا نحن أعضاء اتحاد العمل والحرية في أوروبا وأسسنا منسقية للانتخابات، قررنا إقامة نفس المنسقية في جميع البلدان."

هدفنا الوصول إلى جميع الناخبين

وقال أتالاي إنهم جعلوا هدفهم هو الوصول إلى جميع الناخبين في سويسرا وأنهم سيمكنون الناخبين من التصويت وقال: "الآمال كبيرة، أصبحت الحكومة الفاشية في تركيا سلطوية بشكل متزايد، أملنا أن تذهب في هذه الانتخابات، لذلك دعونا نعمل معا وسنكون قادرين على هزيمة هذه الفاشية معا، ندعو جميع الثوار والديمقراطيين للانضمام إلى العمل ومشاركة هذا الشغف وأن يكونوا جزءً من هذا التغيير في تركيا."