استمرار حملة اعتصام الحرية بمناوبة أعضاء من مانهايم الألمانية

تتواصل المناوبة في حملة "الاعتصام من أجل حرية القائد أوجلان" التي بدأت في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، حيث استلمت المناوبة مجموعة من مدينة مانهايم الألمانية.

واصل الكردستانيون وأصدقاؤهم في أوروبا حملة "الاعتصام من أجل حرية القائد عبد الله اوجلان" والتي بدأت في 25 حزيران عام 2012 في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، في أسبوعها الـ 489 من أجل رفع العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان.

حيث يتناوب كل أسبوع مجموعة من الكردستانيين المقيمين في أوروبا وأصدقائهم في حملة الاعتصام، والمناوبون  لهذا الأسبوع مجموعة من مدينة مانهايم الألمانية، وهم: جياكر برسوس، تونجر مازي، مصطفى يلماز، وخليل يوجر.

وباسم المجموعة تحدث جياكر برسوس ، وقال: تعرض قائدنا للعزلة المشددة ،ليس لدينا أية أنباء عنه، وأضاف قائدنا إرادتنا، كما دعا إلى المشاركة في حملة الاعتصام، إلى أن يتم إطلاق سراح القائد أوجلان.

وتابع جياكر حديثه بالقول: التزمت أوربا الصمت حيال الجرائم التي مورست ضد قائدنا وشعبنا، وهذا يعني أنها شريكة في هذه الجرائم، كما أكد على مواصلة النضال لإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان ونيله حريته الجسدية، وحتى يحظى شعبنا بالحرية.